الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه : الإصابات والغيابات سبب خسارة الأمعري الثقيلة أمام الترجي

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 18:36 )
رام الله – معا - فراس العاروري : بين رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه أسباب خسارة الأمعري الكبيرة أمام واد النيص ، وقال إن لعنة الإصابات والغيابات الكثيرة التي ألمت بالفريق ، أثرت على مستوى الأمعري وأدت لتلقيه خساراة كبيرة .

وأوضح طمليه أن ثمانية عناصر أساسية غابت عن لقاء الواد ، أبرزها الحارس مايك حكيم وعبد إسحاق وأحمد حربي وعايد جمهور وجمال علان وأدهم عرار ومحمود صلاح " الكوري " وحسام شلباية ، الأمر الذي ضرب منظومة الأمعري ووضع الفريق في موقف حرج وأجبر المدرب محمود القندوز على الدخول بأسماء شابة تلعب للمرة الأولى في دوري المحترفين وأمام فريق متمرس يلعب في أرضه وبين جماهيره .

وشدد طمليه أن الخسارة صعبة لكنها لن تنال من عزيمة وإصرار المركز على بناء فريق المستقبل ، وقال الخسارة جزء من كرة القدم وواردة في كل الأوقات ، لكنها لن تثنينا عن العمل ولن تثبط عزائمنا داعياً جماهير الأمعري إلى الإلتفاف خلف أبنائهم ورفع معنوياتهم ، وستكون حافزاً لنا من الخروج من هذا الموقف الصعب .

وأوضح أن الأمعري يعمل وفق خطة طويلة الأمد تحت إشراف المدرب المحنك محمود القندوز تهدف لخلق فريق شاب للمستقبل وتخريج لاعبين مؤسسين بشكل نموذجي ، وأختتم طمليه حديثه بأن إدارة الأمعري بصدد عقد إجتماع واسع لمناقشة أوضاع الفريق الكوري ونتائجه الأخيرة في دوري المحترفين .