الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم يوم فرح ومرح في الفارعة بمحافظة طوباس

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 20:00 )
طوباس - معا - نظمت إدارة العلاقات العامة والعلام في مديرية شرطة محافظة طوباس وبالتعاون والشراكة مع مجلس قروي واد الفارعه ومدرسة ذكور واد الفارعة الاساسيه يوما ترفيهيا لطلاب المدرسة .

جاء ذلك بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس العميد ربيح الخندقجي ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك ورئيس ومجلس قروي واد الفارعة السيد حسين الحمود والأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم وأمين سر حركة فتح بمنطقة واد الفارعة محمد صلاحات والسيد طارق عمير مدير الحكم المحلي وعدد من ممثلي المؤسسات الاهليه و وضباط مديرية شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة شاركت مدرسة ذكور واد الفارعة وعدد من الأهالي الطلبة وضباط مديرية شرطة المحافظة ، ويأتي هذا النشاط في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الآمن من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية.

وأوضحت إن اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج الكرة الحمراء والتي قدمها نائب مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة، الملازم أول محمد اشتية.

واضاف البيان انه تم إقامة تكرم لطلاب دوريات السلامة على الطرق ومدير المدرسة الأستاذ أنيس دراغمه من قبل مدير شرطة المحافظة كما تم تقديم درع تقديري من قبل رئيس مجلس قروي واد الفارعة السيد حسين الحمود لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك تقديرا للجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في مختلف الميادين سواء الامنيه أو الاجتماعية والتي من شانها تعزز الشراكات المجتمعية ،

وفي السياق نفسهم تم القاء عدة كلمات مؤكدين إن هذا النشاط الذي تقدمه مديرية الشرطة ، يأتي تجسيدا للفلسفة التي انتهجتها الشرطة في برامجها الامنيه التي تنظمها لطلبة المدارس ، و تعبر عن عمق الانتماء لهذا الوطن ،داعين إلى زيادة التواصل والتشبيك مع مدارس المحافظة وعقد المزيد من الفعاليات نفسها .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ان “الهدف من تنظيم اليوم الترفيهي والرياضي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه الطلبة لادخال السرور والفرحة على نفوسهم وتعزيز العلاقة بين الطلبة ومؤسسة الشرطة”.

وأضاف: إن “الشرطة حريصة كل الحرص على إيصال رسالة الشرطة السامية في توفير الآمن والاستقرار من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمامها بجميع جوانب الطلبة النفسية والمعنوية لتعزيز روح المبادرة والتطوع لهم”.، وكذلك تقديرا للدور الريادي الذي يقومون به من خلال دوريات السلامة على الطرق في إدخال الطلبة صباحا ومساءا .