الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المحترفين : فوز الظاهرية وتعادل الاسلامي وهلال القدس

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 21:31 )
بيت لحم - معا - ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري المحترفين فاز فريق الظاهرية على فريق الخضر ب 3 اهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد دورا الدولي .

الشوط الاول من اللقاء جاء متوسط المستوى لم يقدم الفريقان المستوى المأمول ، وانحصر اللعب في منتصف الميدان وغابت الفرص الخطرة على عكس الشوط الثاني الذي جاء مثيرا من قبل الفريقين .

محمد كبها سجل هدف السبق للظاهرية بعد ركنية احمد ماهر وتصليحة هاني ابو بلال حيث سدد كبها برأسة معلنا عن تسجيل اول الاهداف في الدقيقة 60 .
|243176|
ضغط فريق الخضر بعد هذا الهدف وكان قريبا من تحقيق التعادل ومن هجمة مرتدة احتسب الحكم جواد عاصي ركلة جزاء لصالح الظاهرية تصدى لها ايمن مناع سددها في العارضة .

واستطاع اللاعب البديل عبادة زبيدات الذي دخل مكان يحيى السباخي من ان يقود هجوم الظاهرية ويحرز الهدف الثاني وسط اندفاع خضري لتحقيق التعادل .

وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الظاهرية تصدى لها هذه المرة اللاعب احمد ماهر احرز منها الهدف الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بخسارة كبيرة لفريق الخضر بالنتيجة 3/ صفر .

بهذا رفع الظاهرية رصيده إلى 7 نقاط ويرتقي للمركز الثالث فيما تجمد رصيد الخضر عند 6 نقاط في الترتيب الخامس.

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء نادي إسلامي قلقيلية وضيفه هلال القدس، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري المحترفين، والذي استضافه ملعب بلدية نابلس.

وقفز الهلال بهذا التعادل من المركز الثامن إلى الخامس برصيد 4 نقاط مع بقاء مباراة مؤجلة في جعبته، أما إسلامي قلقيلية فأصبح بالمركز السابع برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء الفريقين خلال مجريات الشوط الأول، وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 71 عبر عمر مسارعي، ولم يتأخر رد الإسلامي وسجل له إسلام رضوان هدف التعادل بعد دقائق.

|243175|