الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجودة والحلال يعقد اجتماعا في رام الله

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 08:44 )
رام الله- معا - اجتمع مجلس الجودة والحلال الفلسطيني في مقر مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، يوم الاحد.

وبناءاً على نظام علامة الجودة الفلسطيني الداخلي رقم 1 لسنة 2004، والذي يتم بموجبه منح وتجديد شهادات الجودة والاشراف والحلال، اوصت اللجنة بما يلي:

منح شهادة الجودة وشهادة الحلال لشركة نابلس لصناعة الصابون لمنتوج المصنع من الصابون الطبيعي البلدي المستخدم للاستحمام والعناية الشخصية.

وجددت سبع شهادات جودة لمصانع وشركات حاصلة على شهادة الجودة الفلسطينية في قطاع الصناعات الغذائية، تجديد شهادتين جودة لشركة سنيورة للصناعات الغذائية رقم (PS-25/PS-26)، شركة صلاح التجارية لصناعة المواد الغذائية PS-53، وشهادتين لشركة سنقرط للمنتوجات الغذائية (PS-10/PS-15)،وتجديد شهادة شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية PS-44، تجديد شهادة الجودة لشركة مؤسسة السنابل لانتاج المواد الغذائية PS-54. وشهادة واحدة في قطاع الصناعات الهندسية لشركة شويكي اخوان الصناعية التجارية PS-79. وشهادتين في قطاع الصناعات الانشائية، لشركة المواسي للخرسانة الجاهزة PS-24، ومصنع باطون القطب PS-71، كما وتم تأجيل البت في قرار تجديد شهادتي في مجال صناعة الخرسانة. وتجميد شهادة الاشراف في مجال الصناعات الانشائية.

ودعت اللجنة مؤسسات القطاعين العام والخاص لدعم المنتوج الوطني الحاصل على شهادات المؤسسة. ومنحه الاولوية والافضلية في المشتريات والعطاءات الرسمية والاهلية.