الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دربي قلقيلية يحسمه نادي شباب جيوس ضمن دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 17:44 )
قلقيلية - معا - وصل قطار دوري الدرجة الممتازة بالكرة الطائرة للمحافظات الشمالية لمراحله الأخيرة وبات واضحا حسم لقب البطولة لصالح شباب جيوس الذي لم يخسر أيا من مبارياته منذ انطلاق الدوري بل وحقق انتصارات على منافسيه شباب عزون مساء أول أمس الجمعة في لقاء القمة الذي جمعهما على صالة عسكر وشباب سنجل المنافس الآخر له الأسبوع الماضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

ففي نهاية الأسبوع شهدت صالة عسكر ثلاثة لقاءات ضمن دوزري الدرجة الممتازة أهمها اللقاء الذي جمع أبناء المحافظة الواحدة من قلقيلية شباب جيوس وصيف الكأس وشباب عزون والذي انتهى بفوز الأول وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة قوية ومثيرة ومتقلبة في أشواطها الخمسة وسط حضور وتشجيع جماهيري كبير من كلا الفريقين وكانت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول انتهى لصالح عزون بالنتيجة ( 25 - 23 )
الشوط الثاني انتهى لصالح جيوس بالتيجة ( 25 - 23 )
الشوط الثالث انتهى أيضا لصالح جيوس بالتيجة ( 25 - 23 )
الشوط الرابع انتهى لصالح عزون بالنتيجة ( 25 - 22 )
الشوط الخامس والحاسم حسمه أبناء جيوس بالنيتجة ( 15 - 11 ) .

بهذا افوز بقي شباب جيوس متصدرا وحيدا على قمة لائحة الدوري وينقصه لقاء مؤجل أمام نادي جنين وهو على بعد خطوة واحدة من التتويج .فيم بقي لشباب عزون لقاءه الخير أمام نادي جنين .

وفي لقاء مبكر وعلى نفس الصالة في عسكر فاز فريق عصيرة القبلية على شباب دير بلوط بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

وفي ساعات ما بعد الظهيرة أكد فريق بيت فوريك هبوط فريق دير بلوط لمصاف الدرجة الأولى بفوزه عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

راقب المبايات في صالة عسكر عضو الإتحاد أحمد زيدان وقاد المباريات بنجاح كبير الحكامة : عبد الرحمن أبو صالح وتيسير علاونة وبسام سماعنه .

وكانت صالة الفرعة فد احتضنت اللقاء المنتظر بين الجريح نادي سنجل ونادي جنين والذي انتهى لصالح أبناء سنجل وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وكان سنجل قد خسر لقاءه الأخير أمام المتصدر شباب جيوس بثلاثة أشواط مقابل شوطين .

راقب المباراة رئيس لجن المسابقات في الإتحاد مفيد اسماعيل وقاد المباراة طاقم حكام عزون : منذر بكر وأحمد عناية ونافذ عيسى .