الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء القدس تكرم ثلاثة من موظفيها تقديراً لآدائهم وتميزهم في الخدمة

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 19:28 )
القدس- معا - كرمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم بمقر الشركة في القدس ثلاثة من موظفيها تقديراً لآدائهم وتميزهم في الخدمة الطويلة التي قضوها من أجل الارتقاء بآداء وعمل الشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الدجاني، ومدير عام الشركة م. هشام العمري، ومساعد المدير العام للشؤون الفنية م. منصور نصار.

وخلال حفل التكريم قال رئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني إن تكريم الموظفين اليوم يأتي في إطار تحفيز موظفي الشركة للإبداع والتفاني في العمل والإنتاج بناء على انتمائهم وإيمانهم بالعمل الجماعي للارتقاء بآداء الشركة.

من جهته ثمن مدير عام الشركة م. هشام العمري جهود وعطاء الموظفين المكرمين وتفانيهم وإخلاصهم تجاه الشركة طيلة السنوات الماضية والتي تعدت الـ 35 سنة، مما أسهم في دعم مسيرة الشركة وازدهارها لتواصل مكانتها المرموقة كأحد الصروح العريقة الموجودة في مدينة القدس.

من جانبهم أشاد المكرمون بهذه اللفتة الكريمة من قبل مجلس وإدارة الشركة، مؤكدين حرصهم على مواصلة تميزهم وتفانيهم في عملهم، ليكونوا قدوة ونموذجاً يحتذي به باقي الموظفين والعاملين في الشركة.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة الدجاني والمدير العام العمري ومساعد المدير العام نصار الدروع للموظفين المكرمين وهم عمر بصيله، وفوزي أبو قطيش، وخليل العجلين.
|243216|