الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى النكبة عزون الرياضي يطلق بطولة الناشئين بكرة الطائرة مواليد 1989 يوم الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 19:24 )
بيت لحم - معا - ينظم نادي عزون الرياضي بطولة الناشئين بكرة الطائرة مواليد 1/1/1989 فما فوق والتي ستقام على ملعب عزون وذلك يوم الجمعة 18/5/2007 بمناسبة الذكرى الـ 59 للنكبة وتنطلق المباريات في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا حسب التعليمات التالية:

- نظام البطولة المغلوب من مرتين والمباراة من ثلاثة اشواط والفائز بشوطين يحسم المباراة والشوط الثالث كالشوط الخامس من حيث النقاط وما عدا ذلك يطبق القانون الدولي.

- يكون نادي جيصافوط على رأس المجموعة الاولى بصفته بطل الناشئين على مستوى الضفة ونادي عزون على رأس المجموعة الثانية بصفته الوصيف وسيكون هنالك وضع خاص للاول والوصيف في كل منطقة مع مراعاة وضع اندية قطاع غزة في حالة المشاركة على ان لا تلتقي فرق المحافظة الواحدة مع بعضها في الدور الاول.

- رسوم الاشتراك مائة شيقل.

- تقوم لجنة باختيار المنتخب من 12 لاعب استعدادا لمشاركة منتخب فلسطين في البطولة العربية في سوريا في آب المقبل.

- القرعة يوم الاربعاء 16/5/2007م في نادي عزون بعد صلاة العصر مباشرة والفرق التي ترغب بالمشاركة عليها الرد قبل يوم القرعة.

- على كل نادي مشترك تقديم كشف واضح بأسماء 12 لاعب مع الارقام حيث الارقام مهمة في الاختيار.

-يحكم البطولة حكام معتمدون من لجنة الحكام المركزية.

- لجنة الاشراف: تتكون من اعضاء الاتحاد المتواجدين في البطولة, رئيس لجنة الحكام المركزية مدير مديرية الشباب والرياضة لمحافظة قلقيلية, ادارة نادي شباب عزون مندوب اللجنة الاولمبية, مدير مدرسة عزون الثانوية للبنين, ممثلين من لجنة خدمات اللاجئين, ممثل عن الاعلام الرياضي, وممثل عن المركز الطبي التخصصي.

- جوائز مقدمة من لجنة خدمات اللاجئين: المركز الاول كأس وميداليات ذهبية, المركز الثاني درع وميداليات فضية, المركز الثالث ميداليات برونزية, كما هنالك ميداليات ذهبية للحكام, ودروع تقديرية للمساهمين في انجاح هذه البطولة والمشرفين عليها.

- نظم البطولة نادي شباب عزون بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لمحافظة قلقيلية وباشراف الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطائرة.

- اي لاعب يثبت ان عمره فيه تزوير يخسر فريقه المباراة ويرفع كتاب خطي بذلك لاتحاد اللعبة.

- رسوم الاعتراض 200 شيقل ترد في حالة صحة الاعتراض.

- اي نص لم يرد في التعليمات يكون قرار لجنة الاشراف قطعي فيه.