الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم وقفة طلابية نصرة للأقصى بجامعة القدس المفتوحة في غزة

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 16:18 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس بجامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة اليوم الاثنين وقفة طلابية نصرة للمسجد الأقصى وللتنديد بالهجمة الاسرائيلية عليه.

وشارك في الوقفة عميد الأسرى المقدسيين الأسير المحرر فؤاد الرازم وإدارة الجامعة والهيئة التدريسية ممثلة برئيس فرع الجامعة بشمال غزة الدكتور خالد عبد الدايم وحشد من الطلاب بمختلف توجهاتهم السياسية.

وفي كلمته قال الرازم ان كل ما يتعرض له الأسرى من عذابات وتنكيل من قبل الاحتلال يهون أمام اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى، مؤكداُ على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، وأن الحل الأمثل لتحرير القدس والمقدسات هي المقاومة، مشيراً إلى ضرورة أن تتظافر الجهود من أجل تحريره ونصرته والدفاع عنه.

وفي كلمة للأطر الطلابية أكدوا على ضرورة الوحدة بين جميع فصائل المقاومة ونبذ الانقسام والفرقة القائمة في الوقت الحالي، وأنهم يجب أن يتوحدوا كما وحدتهم رصاصة البندقية في ميادين المقاومة والجهاد.

كما رفع الطلاب خلال الوقفة لافتات كتب عليها عبارات تندد بالاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على المسجد الأقصى، كما هتف المشاركون بشعارات تناصر المسجد الأقصى.