الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يؤكد اهمية دعم المناطق "ج" من خلال المشاريع الاقتصادية

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 19:08 )
رام الله- معا - أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على أهمية دعم قطاعات الاقتصاد، والصحة، والتعليم، وتكنولوجيا المعلومات، والعدل، من أجل النهوض بمؤسسات الدولة ولخدمة أفراد شعبنا.

جاء ذلك خلال استقبال الحمد الله كلاً من نائب مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيدة مارتا رويداس، والقنصل اليوناني الجديد جورجيوس زاكاريوداكيس، ورئيس مكتب ممثلية كوريا الجنوبية يو سونغ جون، كل على حده، في مقر رئاسة الوزراء برام الله، حيث أطلعهم على آخر التطورات على الصعيد الاقتصادي والسياسي.

وأكد الحمد الله على أهمية دعم المناطق المسماه "ج" من خلال مشاريع اقتصادية قصيرة وطويلة الأمد، التي من شأنها مساعدة سكان تلك المناطق في تأمين قوت حياتهم اليومية، وشدد على أهمية دعم بناء المساكن في تلك المناطق لتثبيت صمود شعبنا في هذه الأراضي.

كما تطرق الحمد الله الى الصعوبات التي يواجهها قطاع غزة، وقال إن قطاع غزة الآن يعاني من ازمة كبيرة بسبب القيود الاسرائيلية المفروضة على دخول البضائع ومواد البناء الى القطاع. وفي هذا السياق طلب الحمد الله من الدول المانحة والداعمة للشعب الفلسطيني التدخل العاجل والسريع لمساعدة أهلنا في القطاع وتلبية احتياجاتهم.