الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يتفق مع الشجاعية ورفح على ترتيبات نهائي الدوري

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 20:53 )
بيت لحم - معا - عقد اتحاد كرة القدم يوم امس السبت اجتماعا تحضيريا مع وفدي نادي خدمات رفح واتحاد الشجاعية ، لمتابعة كافة الترتيبات النهائية الخاصة بالمباراة النهائية لبطولة الدوري التصنيفي لكرة القدم، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بدون جمهور على ستاد الدرة بين فريقي الشجاعية وخدمات رفح.
وحضر الاجتماع عن الاتحاد كل من أمين السر جمال ابو حشيش، وعصام قشطة رئيس لجنة المسابقات، وناهض الهور مسؤول لجنة المنتخبات.
وفي بداية الاجتماع، رحب ابو حشيش بإدارتي رفح والشجاعية وثمن جلساتهم المتواصلة للتوصل لنتيجة مرضية للجميع، وترتيبات المباراة النهائية، قبل أن يترك المجال لوفدي الشجاعية لوضع الاتحاد في صورة ما تم الاتفاق عليه.

وقال صلاح ابو العطا عضو ادارة نادي اتحاد الشجاعية، أن ناديه ونادي خدمات رفح، تربطهم علاقات طيبة، وخير دليل على ذلك الزيارات المتبادلة بينهما، مؤكدا انه لا يوجد خلاف بين اللاعبين، وبين أي الاداريين، وإن وجد يكون من نفر من جمهور الفريقين الذي لن يمنع من سير المباريات الى بر الامان.
وأضاف ان اتفاق ناديه ونادي خدمات رفح جاء، تناغما مع الوضع الحالي، وأن كافة الأمور قد حلت بين الجانبين للخروج بمباراة واحدة بين الفريقين من أجل تحديد بطل الدوري.
كما تحدث عبدالمنعم عبيد عضو ادارة خدمات رفح، واثنى على كلام أبو العطا، كما قدم عصام قشطة نبذة عن نظام المباراة بين الفريقين، وهي مباراة واحدة، في حين تحدث ناهض الهور عن قضية لاعبي المنتخب في الفريقين.. قبل أن يتم الخروج بالتريبات النهائية على الشكل التالي/
1- إقامة المباراة النهائية لبطولة الدوري يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الرابعة عصرا على استاد الدرة وبدون جمهور.

2- بعد عمل القرعة بين الفريقين، سيرتدي لاعبوا خدمات رفح الزي الأخضر بينما سيرتدي لاعبوا الشجاعية الزي الأبيض أو ما يختارونه.

3- إبلاغ الشرطة الفلسطينية للتواجد بكثافة من أجل حفظ الأمن والنظام في الاستاد.

4- تحديد عدد 40 فردا لكل فريق، ما بين اداري ولاعب، كما سيوجه الاتحاد دعوات لرؤوساء الأندية لحضور النهائي.

5- مخاطبة رابطة الصحافيين الرياضيين من أجل إمداد الاتحاد باسماء الصحافيين الذين سيدخلون الملعب لتغطية المباراة والحصول على بطاقات دخول خاصة بهم.

6- سيتم الاجتماع يوم الاحد الساعة 11 صباحا مع مدير عام التلفزيون من أجل تأمين نقل المباراة على الهواء مباشرة كي يتابعها الجمهور الفلسطيني.

7- تم الاتفاق في حالة التعادل في المباراة ان يلعب وقت اضافي لشوطين على ان يتم اللجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل.

8- تشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد والشجاعية ورفح من أجل متابعة كافة الأمور لانجاح المباراة.