الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي للخليل يلتقي بأولياء أمور وطلبة مدرسة سعدية الحداد

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 20:20 )
الخليل- معا - التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام مجلس أمهات وطلبة مدرسة سعدية الحداد المختلطة وذلك بالتنسيق مع أريج النتشة ورافقه وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني للمحافظة.

وكان في استقبالهم نائبة مديرة المدرسة سائدة بدر والهيئة الادارية والتدريسية، ويأتي هذا اللقاء من ضمن البرنامج الثقافي المعد للمحافظة من قبل التوجيه السياسي.

وأكد المفوض السياسي غنام، على أهمية هذا اللقاء النوعي الذي جمع الطلبة وأولياء أمورهم في وقت واحد، مشيرا الى ان أولياء الأمور هم السبب الرئيس في صلاح التربية والتعليم أو فسادها، وطالبهم بمزيد من المتابعة والتواصل المستمر مع المدرسة، داعيا أن تأخذ مجالس أولياء الأمور دورها، في عقد اللقاءات الدورية/ للمساهمة بالنهوض بالعملية التعليمية والتربوية، وعدم الاكتفاء بمجلس الآباء الذي يعقد بين فينة وأخرى، ثم لا يحضره إلا البعض، وحتى يعلم أولياء أمور الطلاب أن فشل أبنائهم ونجاحهم هو بأيديهم قبل غيرهم.

وركز المقدم غنام في محاضرته على التسلح بالعلم خاصة ان الطلبة هم حملة الراية مستقبلا وعليهم التمسك بقرارات القيادة الفلسطينية وأن منظمة التحرير الفلسطينية، هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وبداية الخلاص من الاحتلال عن الارض والعودة الى الرأي الواحد الموحد من المؤسسات الرسمية والحكومية كافة فهذا الجسم يمثل الشرعية والعنوان الفلسطيني والبعد عن الخلافات التي هي بواقعها لا تخدم إلا أجندات خاصة وعلى رأسها الاحتلال.

ونوه الى اهمية استخدام التكنولوجيا من قبل الطلبة، ليزدادوا من المعرفة وبطريقة تتوافق مع الدين الحنيف والعادات والتقاليد خاصة انها سيف ذو حدين.

وقد أدير هذا اللقاء بمشاركة فاعلة من الطلبة والهيئة التدريسية وإدارة المدرسة وأولياء الأمور، وفي النهاية قدمت ادارة المدرسة شكرها لهيئة التوجيه السياسي والوطني ممثلة بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام على جهودهم المثمرة والمميزة والمتواصله ليبقى الطلبة على معرفة بتاريخهم الوطني المشرق.