الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال أعمال نابلس يستضيف مدير شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 08:39 )
نابلس- معا- استقبل نضال البزرة رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس وجمال حسيبا وعماد البنا وحكم العمد وزياد الراتب أعضاء مجلس الإدارة والعشرات من أعضاء الهيئة العامة في مقر الملتقى المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة مدير شرطة محافظة نابلس.

وقد حضر اللقاء الرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة.

في بداية اللقاء تحدث نضال البزرة رئيس مجلس إدارة الملتقى والذي رحب بعطوفة المقدم ياسر أبو حنانة مشيدا بالدور المتميز والجهد المبذول من قبله ومن قبل جهاز الشرطة في خدمة أبناء محافظة نابلس وتعزيز الهدوء والاستقرار الأمني مثمنا في الوقت نفسه دور الأجهزة الأمنية ودور محافظة نابلس وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني.

وأضاف نضال البزرة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار دور الملتقى في تعزيز التواصل والحوار بين القطاع الخاص مع كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية بهدف دفع مسيرة التنمية والبناء في الوطن نحو الأمام.

من ناحيته عبر المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة مدير شرطة محافظة نابلس عن سعادته بهذه الزيارة إلى الملتقى ولقائه مع رجال الأعمال مشيدا بالتنسيق والتعاون المشترك بين الشرطة والملتقى مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار رغبة الشرطة بالالتقاء مع كافة المؤسسات والهيئات في المحافظة بهدف التواصل والتشاور معهم وسماع أرائهم وملاحظاتهم حول عمل الشرطة بهدف الارتقاء بعملها وتطوير أدائها بما يخدم المصلحة العامة، مشيرا إلى أن زيارته إلى الملتقى تأتي للحوار مع رجال الأعمال باعتبارهم احد أهم الركائز الأساسية في العمل الاقتصادي ومن الضروري أن نسمع وجهات نظرهم حول العديد من القضايا المرتبطة بالعمل الاقتصادي .

وأضاف المقدم أبو حنانة أن الوضع الأمني في المحافظة مطمئن وان الشرطة تبذل قصارى جهدها من اجل تعزيز الاستقرار الأمني وتسعى دوما للتواصل مع كافة فئات المجتمع مشيرا إلى الدور التوعوي الذي تقوم به الشرطة من خلال المحاضرات التثقيفية والزيارات الدورية للمدارس.

وقدم العديد من أعضاء الهيئة العامة مداخلاتهم حيث أشادوا بالدور الذي تبذله الشرطة في فرض سيادة القانون وتعزيز الهدوء والاستقرار، كما تحدثوا حول العديد من النقاط والقضايا التي تهم المواطنين ورجال الأعمال في المدينة والمحافظة ومن أهمها موضوع البسطات والباعة المتجولون وقضية مواقف السيارات والعدادات وتنظيم حركة السير ودور لجان الإصلاح في حل الإشكاليات بين المواطنين وتواجد دوريات الشرطة في مختلف أنحاء المدينة وتعزيز الثقة والاحترام المتبادل بين رجال الأمن والمواطنين.

من ناحيته أجاب المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة مدير شرطة محافظة نابلس على بعض الاستفسارات والتساؤلات التي قدمها المشاركون في اللقاء ، معبرا عن شكره للملتقى على استضافتهم في هذا اللقاء البناء والايجابي مشيرا إلى أن الشرطة ستأخذ بعين الاعتبار كافة النقاط والمقترحات والأفكار التي جرى طرحها.

وفي نهاية اللقاء عبر نضال البزرة رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس عن شكره وتقديره للمقدم حقوقي ياسر أبو حنانه مدير شرطة محافظة نابلس لهذه الزيارة, مشيدا في الوقت نفسه بالدور المتميز الذي يبذله الرائد رائد أبو غربية ودائرة العلاقات العامة في الشرطة ، مؤكدا على الثقة بجهاز الشرطة ودوره المميز وضرورة تعزيز التنسيق والتواصل المشترك خلال المرحلة القادمة .