الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يقدم منحة الحياة الكريمة للاسير المحرر مصطفى الحاج

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 10:13 )
سلفيت -معا- قدم وفد من محافظة سلفيت ضم المحافظ عصام ابو بكر ومدير مكتب وزارة شؤون الاسرى والمحررين في محافظة سلفيت نذير السلخي وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومديرة مكتب اسر الشهداء زهرة قرعوش، منحة الحياة الكريمة من سيادة الرئيس محمود عباس للاسيرالمحرر مصطفى عثمان الحاج ، و ذلك خلال زيارة قام بها الوفد الى منزله الكائن في بلدة بروقين .

واكد المحافظ ابو بكر ان هذه المنحة تاتي استمرارا لجهود الرئيس ابو مازن المتواصلة تجاه مساندة الاسرى المحررين في العيش بكرامة وحياة تليق بنضالاتهم وتضحياتهم.

وقال ابو بكر ان قضية الاسرى هي قضية الكل الفلسطيني وان الفرحة لن تكتمل الا بتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال الاسرائيلي، وحيا صمود الاسرى ونضالاتهم وتضحياتهم على مر السنين متمنيا لهم الفرج القريب والعيش بحرية في ظل الدولة الفلسطينية بين اهلهم وابناء وطنهم .

وقال السلخي ان وزارة الاسرى تنفذ العديد من البرامج التي تهدف الى التخفيف عن الاسرى المحررين وتعزز من صمودهم .

واكد عواد ان حركة فتح تقف الى جانب الاسرى المحررين وانصافهم وتامين الحياة الكريمه لهم، وان القيادة الفلسطينية تضع قضية الاسرى في الاولويات ،وهم على موعد مع الحرية.

وشكر الاسير المحرر مصطفى الحاج الرئيس ابو مازن والحكومة الفلسطينية على هذه المنحة مشيدا بموقفهم ومساندتهم للاسرى المحررين وكافة ابناء شعبنا لتعزيز صمودهم في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي.