الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية بجنين تستقبل وفدا من مديرية الداخلية

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 10:16 )
جنين - معا - ضمن مساعي الغرفة التجارية في جنين نحو تطوير العلاقة التي تربطها بالمؤسسات المحلية في جنين، استقبلت الغرفة التجارية في مقرها وفدا من مديرية الداخلية في جنين برئاسة مدير عام الداخلية أوس شريم وذلك للتباحث في تطوير عمل المؤسسات وللوقوف على آخر التطورات في القطاعات الإقتصادية والإجتماعية في المحافظة.

علي بركات رئيس الغرفة التجارية عبر عن سعادته بزيارة مدير عام الداخلية للغرفة التجارية التي تأتي في إطار حرص كلا الطرفين على تطوير العلاقة التي تربطهما في ظل الحاجة نحو تضافر جهود المؤسسات المحلية للنهوض بالواقع الإقتصادي والإجتماعي في محافظة جنين.

كما دعت الغرفة التجارية مدير عام الداخلية نحو بذل مزيد من الجهود في تسهيل الإجراءات القانونية المختلفة على المواطنين في المحافظة.

من جانبه شكر مدير عام الداخلية في جنين جهود الغرفة التجارية في سعيها المتواصل نحو تطوير الإقتصاد في محافظة جنين، مشيرا إلى أن مديرية الداخلية في جنين على أتم الإستعداد للتعاون الدائم مع كافة الأطراف الفاعلة في المحافظة، مشيرا إلى أن هناك جهودا مستمرة نحو تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يتوافق واللوائح و الأنظمة القانونية.

هذا وقد جرى في اللقاء تباحث عدة قضايا تخص واقع العمل المؤسساتي في المحافظة وضرورة العمل على تنظيم الأسواق والعمل بمهنية عالية تخدم كافة الأطراف في المحافظة.