الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية تطلق حملة لمساعدة المزارعين في قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 14:56 )
رام الله - معا - اطلقت الاغاثة الزراعية الفلسطينية في فرع الشمال اليوم في بلدة عنبتا بمحافظة طولكرم فعالية حملة "احنا معكم لمساعدة المزارعين الفلسطينيين في قطف الزيتون"، وهي الحملة التي تشتمل على 30 يوما تطوعيا في 30 موقعا في مختلف محافظات الوطن.

وقد شارك في الفعالية طاقم موظفي ومهندسي الاغاثة الزراعية ومن اصدقاء الاغاثة الزراعية وأصحاب كروم الزيتون وعدد من الاهالي.

وقد جرى اختيار المنطقة القريبة من مستوطنة عناب كرسالة للاحتلال والمستوطنين ان الشعب الفلسطيني متمسك بأرضه ولن يتركها وسيواصل العناية بها وجني محصولها ولن تردعه كل الجرائم التي يرتكبها المستوطنون المدعومة بجيش الاحتلال.

وأشار المهندس الزراعي محمود ابو حمدان الى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإرسال المتطوعين إلى القرى والبلدات المهددة والمتضررة من الاستيطان والطرق الالتفافية والتي يعاني المزارعون فيها من اعتداءات المستوطنين وجرائمهم.

واهاب حمدان بالمؤسسات والجمعيات بضرورة المشاركة في هذه الحملات من اجل تعزيز صمود المزارعين والوقوف في جانبهم في ظل اشتداد الهجمة على المزارعين واراضيهم وقد لوحظ وجود عدد من دوريات الاحتلال والمستوطنين.