السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة جوال تكرم لجنتها الرياضية بمباراة احتفالية

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 17:40 )
رام الله – معا – قدري سلامة - كرمت اللجنة الرياضية في شركة جوال المؤسسين الأوائل لفريقها الكروي في حفل حضره مديرعام الشركة معن ملحم ، ومدير ادارة الموارد البشرية مأمون الفارس، وجمهور غفير من موظفي الشركة.

وشكر ملحم اللجنة الرياضية في شركة جوال على هذه المبادرة الأيجابية الهادفة لتكريم أصحاب البصمات الأأوائل في تأسيس الفريق .
وأشاد رئيس اللجنة الرياضية سامح الحج محمد بادارة شركة جوال لدعمها الدائم للرياضة الفلسطينية بشكل عام وفريق الكرة للشركة بشكل خاص.
وعلى هامش حفل التكريم عقدت مباراة على صالة ماجد اسعد في البيرة جمعت بين فريقي أصدقاء مأمون الفارس مع أصدقاء الموظف عبد اللطيف خلف وهو الفريق الحالي لجوال ، وانتهى اللقاء لصالح الفريق الثاني بخمسة أهداف لثلاثة .
|243424|
ويذكر ان شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال تقوم للموسم الثالث على التوالي برعاية دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، اضافة لرعايتها العديد من البطولات الاخرى، مثل : الدوري الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة، والدوري الممتاز لكرة السلة، والدوري الممتاز لكرة الطائرة، والعديد من النشاطات الرياضية الاخري.

كما وان اللجنة الرياضية في الشركة قد دأبت على المشاركة في كافة بطولات المؤسسات الوطنية منذ تاسيسها وتقيم في كل عام بطولة كروية بكرة القدم الخماسي للشركات والمؤسسات الوطنية وتمتلك شركة جوال فريقا بكرة القدم يضم عدد من اللاعبين المميزين مثل " حسام البرغوثي ومحمد نائل"، ولاعبين اخرين يلعبون للعديد من الاندية الفلسطينية.
|243423|
وفي نهاية الحفل تم تكريم كلاً من : رامي حناوي ، عمار قمحية ، احمد مصاروه ، طلعت جبارين ، خليل برغال ، ابراهيم زيدان ، رامي مزيد ، محمد ابو عبيه ، سامي حسونه.

|243433|