الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة منطقة سلفيت تنظم ورشة حول المخدرات

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 15:28 )
سلفيت- معا- تحت رعاية مجلس الطلبة في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت نظم طلاب الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع فرع مكافحة المخدارت في شرطة سلفيت ورشة عمل بعنوان "المخدرات ليست حلا للمشكلات".

وفي بداية الورشة رحب علي شحادة رئيس مجلس اتحاد الطلبة بالحضور مؤكدا على عقد مثل هذه الورش من اجل توعية وتثقيف الشباب بخطورة المخدرات وان اللجوء لتعاطيها ليس حلا للمشاكل التي تواجه الشاب الفلسطيني.

بدوره شكر الرائد ظافر صلاح مدير مكافحة المخدرات في شرطة محافظة سلفيت مجلس الطلبة في جامعة القدس المفتوحة على تنظيم ورشة العمل وقدم شرحا حول أنواع المخدرات وأسباب التعاطي وتحدت عن دور الشرطة الفلسطينية ومكافحة المخدرات للحد من هذه الظاهرة وضرورة تعاون المواطنين مع الشرطة الفلسطينية للحد من هذه الآفة الخطيرة.

ومن ناحيته قال سعيد شقير منسق الورشة ان هذه الورشة جاءت لورش استكمالية وسيكون في المستقبل ورش من اجل توعية المواطنين بمخاطر المخدرات.

وتخلل الورشة عرض فيلم وثائقي لطفلة كانت تسرف فتات الخبز من المدرسة وبعد التحقيق معها تبين ان السبب في ذلك عدم وجود معيل لاسرتها بعد ان تم سجن والدها بسبب تعاطيه للمخدرات وتجارته فيها.