الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في ضيافة مدارس دير دبوان

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 17:37 )
رام الله - معا - قام وفد من وزارة التربية والتعليم - الإدارة العامة للأنشطة الطلابية جمال فرهود مدير النشاط الرياضي وندين نخلة ومشرف النشاط الرياضي سمير نجم في مديرية التربية والتعليم برام الله والبيرة بزيارة مدارس دير دبوان حيث تم الاجتماع مع مدراء المدارس ورئيس وأعضاء بلدية دير دبوان ومجلس الأمهات وممثلين عن المجتمع المحلي.

وتحدث جمال فرهود عن أهمية بطولة الشطرنج المركزية التي تضم أذكياء مدارس الوطن وأهمية تجمع هذه المديريات لتكوين العلاقات الاجتماعية بينها وهذا ينم وحدة شعبنا الفلسطيني وتنفيذ أهداف وزارة التربية والتعليم لإيجاد طالب مميز ومبدع يمثل فلسطين في هذه اللعبة في المحافل الدولية .

وتحدث رئيس بلدية دير دبوان المهندس حسان مصبح أنه على أتم الاستعداد من بلدية وأهالي دير دبوان في استقبال هؤلاء الطلبة في بلدتنا ونحن جاهزين على تقديم كافة السبل والتسهيلات من أجل إنجاح هذا النشاط وأن دير دبوان مفتوحة أمام كافة نشاطات وزارة التربية والتعليم لأي زمان .

أما مديرة المدرسة هويدا حامد أوضحت بأنها تعمل بالتعاون مع البلدية وأهالي دير دبوان ومدرستها من أجل إيجاد راحة تامة للطلبة المشاركين والضيوف الكرام من كافة المحافظات ،علما بأن هذه البطولة والمشاركين في بطولة الشطرنج من جميع مديريات الوطن ويمثل كل مديرية طالب واحد وطالبة واحدة وسوف تقام هذه البطولة بعد عيد الأضحى مباشرة .

وأيضا قام الوفد بزيارة مدرسة بنات الياسر الأساسية حيث كانت تقيم فعاليات يوم التراث الفلسطيني حيث حضر الوفد فعاليات الاحتفال وأشارت مديرة المدرسة ماجدة الفار عن أهمية الحفاظ على التراث الفلسطيني ويجب أن يطبع في ذهن الأطفال كي لا ينسى وقدمت الطالبات عروض تراثية رائعة وجميلة.