الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة اكرم سبيتاني واولاده تطلق هاتف (أل جي –جي 2)

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 11:00 )
القدس- رام الله- معا- أعلنت شركة "أكرم سبيتاني وأولاده"، أمس، عن اطلاق هاتف (أل جي –جي 2)، الذي صنف في المرتبة الأولى بين الهواتف الخلوية الذكية على مستوى العالم، وذلك خلال مؤتمر صحافي، نظمته في فندق "غراند بارك" برام الله، بمشاركة النائب الأول لمدير عام الشركة أكرم مازن سبيتاني، ومدير مبيعات الموبايل في الشركة ابراهيم عبده، ومدير مبيعات (أل.جي) في منطقة الشرق الأوسط العربي مروان شحروري.

وأكد سبيتاني، سعادته باطلاق الهاتف الجديد الذي يمتاز بمواصفات استثنائية، مشيرا إلى أهمية وجود مثل هذه الأجهزة في السوق الفلسطينية.
وقال: نحن نفخر بهذا الجهاز الذي يمتاز بمواصفات عالية مقارنة مع أية أجهزة أخرى، فهذا الجهاز له ميزات كثيرة تفوق أية أجهزة ذكية.

وأشار إلى أن الهاتف الخلوي يلبي تطلعات الجمهور، مبينا أن الشركة ستطرحه بسعر منافس، يبلغ نحو 3000 شيكل.

ونوه إلى عناية الشركة بتوفير خدمة الصيانة بما يسهل على الزبائن، موضحا أن لدى الشركة مراكز كبيرة لهذا الغرض في الضفة، والقدس، وقطاع غزة.

وبين أن الشركة بصدد فتح مراكز صيانة اضافية في مختلف المدن، بما يمكن الزبائن من الحصول على أسرع وأفضل خدمة.
من جهته، استعرض عبده بعضا من مزايا الهاتف الجديد، مشيرا إلى أنه صنف الأول عالميا من قبل شركات دولية متخصصة بهذا المجال، نظرا لتفرده بكثير من المزايا والخدمات.

وأوضح أن الهاتف أعد اثر اجراء دراسات معمقة، تضمنت فحص احتياجات المستخدمين وسلوكهم، مشيرا إلى أنه يلبي شتى الأذواق.

ولفت إلى أن من ضمن مزايا الهاتف، أنه يحتوي على أعلى وضوح شاشة عرض في العالم، اضافة إلى طول فترة عمل بطاريته وتصل بالمعدل إلى ثلاثة أيام قبل الحاجة إلى شحنه مجددا، علاوة على وجود أقوى آلية تصوير "كاميرا" فيه من بين الهواتف الذكية، إلى جانب متبث الصور المتحركة، الذي يمكن من التقاط صور غاية في الدقة لأجسام غير ثابتة.

كما أوضح أن من بين الخصائص الأخرى للهاتف الجديد، امكانية استعماله من قبل أكثر من مستخدم مع توفير خصوصية أكبر لكل منهم، والقدرة على برمجة أجهزة تحكم "ريموت" عبره.

أما شحروري، فقدم شرحا تقنيا عن خصائص الهاتف الجديد، مشيرا إلى أن من ضمن ما يمتاز به تصوير وتسجيل فيديو مزدوج.

وذكر أن الهاتف يوائم كافة أذواق المستخدمين، منوها إلى مزاياه سواء فيما يتعلق بجودة الصوت، أو التقاط الصور، أو طول فترة عمل البطارية، الأمر الذي أكد أنه لا يوجد أي هاتف ذكي آخر يضاهيه.