الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التعاون الألماني يزور مركز صائب الناظر للوقوف على تطوراته

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 11:27 )
الخليل - معا - استقبل رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل، القاضي الشيخ حاتم البكري ومدير عام الجمعية عماد الجعبة ومدير معهد صائب الناظر للتعليم والتدريب المهني خليل الحرباوي ومحيسن العطاونة مدير العلاقات العامة في الجمعية الخيرية الإسلامية، وفداً رفيع المستوى من مؤسسة التعاون الالماني، ضم "ايزابيل ولف" مساعدة المدير العام و"فولكر بود" نائب مدير فلسطين و "اندريس كونيك" مدير البرنامج في الضفة والقطاع و"بتريسيا سيليغر" من دائرة الموارد البشرية وتيسير السعيد منسق التعاون الألماني.

واطلع الوفد خلال جولته في مركز صائب الناظر، على آخر المستجدات التي وصلت إليه البرامج التي تدعمها مؤسسة التعاون الألماني لدى المركز التابع للجمعية الخيرية. كما تم البحث في آفاق التعاون في مجالات وتخصصات أخرى يستفيد منها الطلاب والمركز.

وخلال الاجتماع اطلع رئيس الجمعية الخيرية الوفد على ما تم انجازه في الفترة السابقة من البرامج التي تم الانتهاء منها واستعدادات المركز للدورة الحالية.

وقد أبدى الوفد إعجابهم الكبير للمستوى العالي الذي وصلت إليه الدورات، مؤكدين في الوقت ذاته استمرار التواصل من خلال الدعم المالي للمركز لما يمثله مبادرة رائدة تفتح آفاق العمل والشغل لهؤلاء الطلبة والطالبات خصوصا في مجال الخدمة الفندقية وإعداد الطعام والحلويات.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة تعارفية على المبني الإداري للجمعية وزيارة الأقسام الإدارية مؤكدين تقديرهم للمستوى الإداري والمهني الذي وصلت إليه الجمعية والنماذج المتقدمة في مجال عمل الأقسام.