الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد لقاء توعويا لأولياء الأمور في بلدة باقة الشرقية

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 09:39 )
طولكرم -معا- عقدت الشرطة اليوم لقاء توعوياً لأولياء أمور الطلبة بعنوان الأمن مسؤولية الجميع في بلدة باقة الشرقية شمال مدينة طولكرم.

وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد في قاعة بلدية باقة الشرقية وبحضور أ.نائلة فحماوي رئيسة قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في طولكرم و بحضور أولياء أمور الطلبة ومسؤولي قسم التوعية والإرشاد لشرطة العلاقات العامة والأحداث ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة والطفل في شرطة محافظة طولكرم.

وقدم مسؤولي أقسام التوعية والإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية و توعوية عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلبة و عن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن و المواطن.