الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يكرم اللواء نضال ابو دخان

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 18:51 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - كرم نادي هلال القدس اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني وذلك لدعمه لنادي الهلال
وتمثل الدعم باستضافة هلال القدس في معسكر تدريبي في اريحا قبل سفر الفريق للبطولة الاسيويه واصدار الاوامر لقيادة معسكر النويعمه بتوفير كل ما تحتاجه البعثه الهلاليه .

وعبر الدكتور باسم ابو عصب رئيس نادي هلال القدس باسم اسرة النادي عن شكره الكبير لسيادة اللواء واشاد ابو عصب بقوات الامن الوطني وعلى رأسها عطوفة اللواء نضال ابو دخان وبالانجازات والنهضة التي حققتها قوات الامن الوطني من حماية المشروع الوطني واصفا اياها بالعين الساهرة في الحفاظ على الامن والامان للمواطنين.
|243801|
وشكر اللواء نضال ابو دخان الدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي والوفد المرافق على هذه الزيارة واكد حرصه الشديد على مد يد العون لجميع فئات المجتمع الفلسطيني وتقوية العلاقات بالمجتمع المدني وخصوصا على الصعيد الرياضي وان الواجب هو من حتم استضافة بعثة نادي هلال القدس في معسكر النويعمة لان هلال القدس لم يمثل نفسه فقط بل مثل الوطن فلسطين في البطولة الاسيوية .

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور باسم ابو عصب بتقديم هدية تذكارية لعطوفة اللواء نضال ابو دخان والهدية عبارة عن مجسم لخارطة فلسطين مصنوع من الصدف .