الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الاردني يتعادل مع الكويت ودياً..

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 19:39 )
عمان -معا -تعادل المنتخب الاردني مع نظيره الكويتي بنتيجة 1/1 في المباراة الودية التي اقيمت مساء الاربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني في اطار استعدادات المنتخبين للجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.

وخاض المنتخبان هذه الودية استعدادا لملاقاة عمان يوم 15 الجاري بالنسبة للمنتخب الوطني، فيما سيلاقي المنتخب الكويتي نظيره اللبناني في بيروت اليوم ذاته.

المنتخب الذي كاد ان يتلقى هدف السبق في الشوط الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم القطري عبدالله البلوشي التي تمكن الحارس المتألق عامر شفيع من صدها، انطلق بهجمة مضادة قادها احمد هايل انتهت بلعبة خلفية جميلة من البديل عدنان عدوس وسكنت الكرة المرمى معلنة تقدم النشامى قبل ان تسفر الدقائق المتبقية عن هدف التعديل للمنتخب الكويتي عبر يوسف ناصر.

ودفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع انطلاقة المباراة بتشكيلة قوامها عامر شفيع لحراسة المرمى ومحمد مصطفى وشادي ابو هشهش واحمد سريوة وعدي زهران لخط الدفاع، سعيد مرجان واحمد سمير وخليل بني عطية وعامر ذيب ومصعب اللحام لخط الوسط، الى جانب احمد هايل في المقدمة، كما جرى الاستعانة بعدد كبير من اللاعبين على امتداد الشوط الثاني بغرض قيام الجهاز الفني بتجريب اوراقه في محاولة للاستقرار على التشكيلة قبل موعد المباراة القادمة امام عمان.

الى ذلك، غادر اللاعبون عقب المباراة مكان اقامتهم في احدى فنادق العاصمة، على ان يعودوا عند الخامسة والنصف مساء غد الخميس لاستئناف التحضيرات عبر تدريب يقام على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب.