الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

"المدهون" يشارك في فعاليات ملتقى الأول " شباب بلا حدود"

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 19:45 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، دعمه لجهود المؤسسات والمراكز الشبابية في تنظيم ملتقيات للتدريب والتأهيل وتنمية الموارد البشرية، وثمن دور بعض المؤسسات التي تسعى لتفعيل هذا الجانب لتعزيز مهارات وقدرات الشباب.

وكان الوزير المدهون شارك في فعاليات الملتقى الشبابي الأول "شباب بلا حدود" في قاعة فندق الكومودور بمدينة غزة, صباح اليوم الخميس، بحضور جابر عياش مدير عام الإدارة العامة للتدريب بالوزارة, وأحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير, والمهندس عمر صيام مدير مؤسسة أمان فلسطين - ماليزيا, وعماد أبو اللبن مدير جمعية الهلال الأحمر الإماراتي, والمهندس عماد الفالوجي مدير مركز آدم للدراسات ، وآدم المدهون رئيس مجلس الملتقى الشبابي, ونخبة من الشباب والشابات المشاركين في الملتقى.

وتحدث د.المدهون في كلمته عن أهمية المؤسسات الشبابية وما تقدمه من خدمات جليلة لقطاع الشباب خاصة في المجال التدريبي التنموي من خلال إقامة الدورات والملتقيات التدريبية الشبابية.

وأبدى المدهون دعم وزاراته الكامل لتلك المؤسسات في تنفيذ مشاريعها ودوراتها من خلال التعاون المشترك مع الإدارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة والتي كان لها دور كبير في تطوير تلك المؤسسات والعمل على إنجاحها.

وأشاد المدهون بسوق التدريب الشبابي والمؤسسات الشبابية التدريبية وما يلاقيه من رواج كبير من فئة الشباب والتي تمثل العمود الأساس لنهضة المجتمع، وقال:" الشباب يمثلون أمل الأمة في قادم السنوات, لذلك المؤسسات مدعوة إلى التخصص والابتعاد عن التلقائية في تنفيذ مشاريعها والعمل على معرفة احتياجات الشباب وتلبيتها من أجل الحصول على الفائدة القصوى من تلك المشاريع".

واختتم الوزير المدهون مشاركته بمحاضرة في مجال تدريب وأهميته، شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين في الملتقى الشبابي الأول.