الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الاسرائيلية تعتقل شابين يهوديين للاشتباه بذبحهما سائق اجرة مقدسيا

نشر بتاريخ: 14/05/2007 ( آخر تحديث: 14/05/2007 الساعة: 20:23 )
بيت لحم - معا- ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان شرطة تل ابيب اوقف بعد ظهر اليوم " الاثنين " شابين يهوديين هاجرا حديثا من فرنسا للاشتباه بقيامهما بذبح سائق سيارة اجرة فلسطيني من سكان القدس الشرقية .

واضافت المصادر ان الشرطة اوقفت شقيقين يهوديين بعد ان كانا يسيران وسط الطريق بما يخالف القانون وفور توقيفهما اعترف احدهما بذبح سائق سيارة اجرة فلسطيني في احدى الشقق بالمدينة .

وفور وصول الشرطة الى الشقة التي اشار اليها احد الشابين وجدت جثة سائق مقدسي قام الشابان باستدعائه الى شقتهما وقد جزت رقبته بسكين .

وقال مصدر في الشرطة ان رجال الشرطة اوقفوا عن طريق الصدفة الشابين اللذين كانا يسيران وسط شارع اللنبي في مدينة تل ابيب من اجل اجراء فحص روتيني واعترف احدهما خلال الاستجواب انهما استدعيا سائقا عربيا وقاما بذبحه رغم انهما لم يكونا يعرفانه مسبقا مما يشير الى قتله على خلفية قومية فيما اكدت الشرطة انها تحقق في جميع الاتجاهات .

وقال رئيس قسم التحقيقات في شرطة اليركون المقدم " افي نيومان" ان الشرطة اوقفت الشابين اللذين يحملان جنسية اسرائيلية واخرى فرنسية لاجراء تحقيق روتيني وحين اخبرهما الشابان بانهما قتلا فلسطينيا اقتادوهما الى الشقة التي اشاروا اليها فوجد رجال الشرطة السائق وقد قطعت حنجرته ويسبح في بركة من الدماء ".