الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاولمبية تواصل استعداداتها لتنظيم ماراثون ومهرجان رياضي

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 11:04 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقدت اللجنة الاولمبية سلسلة اجتماعات بخصوص مشاركتها في الاسبوع الوطني للشباب الذي يقام في الحادي عشر من الشهر المقبل تكريما ووفاء للشهيد القائد ياسر عرفات ،والذي يستمر لمدة خمسة ايام حيث سيكون يوم الرابع عشر من الشهر المقبل موعدا لمشاركة الاتحادات الرياضية في الاسبوع الوطني للشباب .

ومن المقرر ان تنظم اللجنة الاولمببية في هذا اليوم ماراثونا رياضيا يشارك فيه الالاف من العدائين بالاضافة الى مهرجان رياضي ضخم يقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس .

ويتوقع حضور عشرات الشخصيات الرياضية والرسمية من عديد دول العالم للمشاركة في المهرجان الرياضي المركزي،في اطار تضامنها مع الحركة الرياضية والشبابية في فلسطين .

واوضح الدكتور مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية ان التصورات النهائية لهذا الماراثون والمهرجان الرياضي قد استكملت ،وذلك في اطار مساهمة اللجنة الاولمبية وعبر اتحاداتها المختلفة في هذا الاستحقاق والعرس الوطني الرياضي بامتياز.

كما ان فعاليات رياضية مختلفة ستقام في محافظات الوطن ، من القدس والضفة الغربية وغزة بمشاركة الالعاب الفردية والجماعية على حد سواء وفي قطاعي الذكور والاناث .