الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن يوسف : حزين لخسارة الترجي النيصي والقادم افضل

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 14:52 )
غزة - معا - كامل غريب : ابدي حسن يوسف لاعب خط وسط ترجي واد النيص حزنه الشديد لخسارة فريقه المباراة امام الظاهرية
وقال: لم نلعب بالشكل الصحيح ولذلك خسرنا في الشوط الثاني بعدما اظهرنا كل قوانا في الشوط الاول ، وكلفنا الأمر النقاط الثلاث، ولذلك كان من الطبيعي أن نخسر في ظل الأداء الغير مرض نسبيا الذي قدمناه في اللقاء .

وأضاف: لم نسيطر على اللعب أثناء اللقاء، وكان لاعبونا يفقدون الكرة بسهولة لمصلحة المنافس، الذي لم يكن جيدا أيضاً، ولم نستثمر الفرص التي اتيحت لنا وعادة ما تشهد كل المباريات حدوث أخطاء، لكن الأداء كان غير مرض بالنسبة ليً بدرجة كبيرة، ولم يملك اللاعبون الرغبة في اللعب أو الحماس لتحقيق الفوز.

وقال يوسف، ولم أتوقع الخسارة ، خاصة أننا اجتزنا الهدف المكبر وتعادلنا ، لكننا بعد التعادل لم نؤد أيضاً بالشكل المطلوب، كما لعبت الاصابات والغيابات دورا في الخسارة .

وأضاف: لابد من تحليل عميق بعد اللقاء من اجل التركيز الكافي لدى اللاعبين، وعلينا العمل من أجل الحسم المبكر للمباريات، ولابد تصحيح الأخطاء لتقديم مستوى أفضل وتحقيق النتائج المطلوبة كوننا لازلنا في بداية الموسم والخسارة موجودة في عالم كرة القدم والمهم اجتيازها كون ان الامر مبكرا في الدوري ولدينا مباراة مؤجلة يمكن ان تضعنا في الصدارة من جديد ونتطلع للافضل في المواجهات القادمة .