الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاجنة : نمتلك مؤهلات كبيرة تضعنا على منصات التتويج هذا الموسم

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 14:52 )
غزة - معا - كامل غريب : شدد غانم محاجنة حارس مرمي فريق الظاهرية على أن الفريق سيقدم مستويات جيدة هذا الموسم وانهم يهدفون لمواصلة الانتصارات والتقدم اكثر لتحقيق اللقب الثاني على التوالي هذا الموسم في دوري جوال للمحترفين مؤكداً على أن الفريق يمتلك جميع العوامل التي تمكنه من الصعود للمنصات من جديد.

وقال محاجنة الظاهرية هذا الموسم تغير نهجه عن السابق, حيث استقطب الكثير من اللاعبين في خط المقدمة, مما يعني انه يملك هجوم ضارب وقوي, وهذا سيساعدنا في الفوز في الكثير من المباريات بعد شفاء المصابين ايضا.

واشاد محاجنة بالمنافسة في الدوري ووجود اكثر من ناد قوي مبيناً أن الفوز على ترجي واد النيص مهم للمنافسة ومواصلة الانتصارات ولكن هدفهم الاول هو الفوز بالالقاب.

وحول اللقاء امام ابناء ترجي واد في بعض أوقات المباراة كنا الأفضل من خلال الضغط على لاعبي الفريق المنافس، وكان الأهم أن يجيد اللاعبون في الثلث الأخير من الملعب ونجحنا في تحقيق المهم وهو الثلاث نقاط مضيفا كنت متخوفاً من ضياع المباراة، بعد إهدار كل الفرص السهلة في الشوط الثاني وبشكل عام هو لقاء متميز.

ورداً على سؤل حول المشككين في قدرة الظاهرية على الاستمرار، قال: دوري المحترفين لا يعترف بالمقاييس، ونحن نقاتل في كل المباريات، والوضع ليس سهلاً على فريقنا أو الفرق الأخرى، والمستويات متقاربة وليس هناك فريق واحد يبتعد بمستواه، خاصة هذا الموسم.

وتمني محاجنة ان يكون الفوز استمرارا لحالة النشوة التي يعيشها الغزلان حتي رسم البسمة على شفاه جماهيره .