الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الوسطى تنجز استبانة واقع الأندية الرياضية

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 12:20 )
غزة – معا - الناطق الإعـلامي: أنجزت وحدة دعم وتطوير المؤسسات بالمحافظة الوسطى بالتعاون مع قسم الأنشطة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، بنجاح، استبانة واقع الأندية الرياضية، وذلك من خلال اجراء زيارات مشتركة ضمت أعضاء الوحدة وممثل قسم الأنشطة الرياضية لكافة الأندية بالمحافظة.

وقال منسق وحدة دعم وتطوير المؤسسات في المحافظة الوسطى محمد الخطيب، أن فكرة الاستبانة تتمثل في اعادة تقييم الأندية الرياضية وفقا لمعايير خاصة حددتها الوحدة، والتي تعمل على تقييم شامل لكافة الأندية من أجل السعي لتحرك فاعل لإعادة تفعيل واحياء الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها.

وأضاف الخطيب أن وحدة الدعم والتطوير بالمشاركة مع قسم الأنشطة الرياضية نفذت زيارات لـ (19) ناديا رياضيا في المحافظة الوسطى، حيث جرى تعبئة الاستبانة الخاصة بذلك، كما تم تقديم شرح مفصل لهدف هذه الاستبانة الذي يصب في صالح الأندية الرياضية على كل الأصعدة.

وثمن منسق وحدة دعم وتطوير المؤسسات التفاعل الكبير والايجابي من قبل كافة الأندية الرياضية، التي رحبت بالفكرة، وتجاوبت بشكل تام مع ذلك، مؤكداً ان حسن الاستقبال والتعاون لانجاح ذلك كان أكبر دليل على وعي هذه الأندية وترحيبها بهذه الاستبانة.

وأشار إلى أن فترة تعبئة الاستبانة امتدت لنحو أسبوعين، مقدما شكره الجزيل لرئيس وحدة دعم وتطوير المؤسسات المهندس كايد جربوع ، ومدير عام المديريات عصام الهبيل ، ومدير مديرية الوسطى ناظم جابر، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية عبدالسلام الغريز،على ما بذلوه من جهد عظيم وتذليل لأي عقبات أو صعوبات في سبيل إنجاح عمل الوحدة التي تضم كل من حسين الهور وناصر النشوي بالإضافة لمحمد الخطيب.

من جانبه، أشاد مدير مديرية الشباب والرياضة بالوسطى ناظم جابر بمجهودات وحدة التطوير بالمديرية، مثنيا على ادائها المهني والتزامها الكبير في انجاز المهام الموكلة إليها.

وتمنى جابر التوفيق والنجاح للوحدة في عملها، معربا عن فخره بوجود وحدة الدعم وبنشاطها الملموس والذي يشهد له الجميع بالكفاءة والمهنية العالية.

يذكر أن وحدة تطوير المؤسسات باشرت أعمالها مطلع أبريل الماضي، بتوجيهات وتعليمات واضحة وصريحة من قبل وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون، حيث تهدف بشكل أساسي لدعم مؤسسات المجتمع المحلي سواءً كانت شبابية أو ثقافية أو رياضية على كافة الاصعدة الادارية والفنية وذلك لأخذ دورها المنوط بها في تطوير المجتمع المحلي وتنميته والعمل على الارتقاء بواقع مؤسساته .