الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل عيسي : هذه اسباب تراجع النتائج ونثق بقدرتنا على العودة

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 13:33 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد خليل عيسي نجم فريق الكرة في نادي شباب الخضر احد ابرز أندية دوري المحترفين الفلسطيني أن تراجع نتائج الفريق في دوري المحترفين وخسارتيه في لقاءين متتاليين له أسبابه من أهمها الغرور من بعض اللاعبين عدم تحمل المسوؤليه عند البعض وانعدام الحرارة والروح القتالية وعدم احترام قميص الخضر التي يرتديها بعض اللاعبين .

وقال عيسي في حديثه القصير الجرئ أن الفريق بحاجه إلى الجدية والعب من اجل الفريق ومصلحته وليس لمصالح شخصية عن بعض اللاعبين وأنا لا اشمل جميعهم ،ونوه عيسي ان الخضر لعب في الدوري من اجل المنافسة ولا شئ سواه بحجم ما لاقي الفريق من اهتمام من قبل إدارة النادي قبل بدء الدوري من تعزيزات ومصروفات ودعم جماهيري .

وأضاف لا اعتقد أن الخضر إذا تعثر في الجولتين الماضيتين من الدوري فهذا يعني بعده عن المنافسة أو فقد الأمل لكن الرغبة في اللقب حق شرعي لجميع الفرق .

وابدي عيسي تفاؤله بقدرة فريقه على العودة اقوي من ذي قبل و لكل جواد كبوه وقدر الله وما شاء فعل فالخضر سيكون منافس قوي وهذا لما نراه من تقارب المستويات بالنسبة لفرق الدوري .
وتمني عيسي أن يتحلي لاعبو الخضر بالروح القتالية والعزيمة والرغبة دوما في الانتصار وتتعزز الثقة بالنفس حتى نستعيد قوانا في الدوري .