السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم معسكر القدس للكاراتيه في الفارعة

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 11:01 )
نابلس - معا - عبد الله بشارات :اختتمت أكاديمية الأقصى للكاراتيه معسكرها التدريبي باسم " معسكر القدس " باستضافة مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة ، حيث كان في استقبال إدارة الأكاديمية واللاعبين المشاركين في المعسكر ، مدير الإقامة والسكنات كمال شاهين ، ومدير صالة الشهيد صلاح خلف رائد جعايصة .

المستقبلون رحبوا بالضيوف وأكدوا لهم أن كل مرافق المركز ستكون في خدمة الفريق المشارك لإنجاح المعسكر حيث انه يحمل اسم القدس التي تعاني الان من انتهاكات وتهديم وتهجير ، وقد كان في مقدمة قيادة فريق الأكاديمية المدرب أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى حيث استمر المعسكر التدريبي لمدة يومان أيام شمل العديد من الفقرات التدريبية والرياضية .

وقد بدأ اليوم الأول من المعسكر بفقرات تدريبية في الملعب الخارجي للمركز حيث قادة التدريب كلا من المدرب خليل بشارات والكابتن عبد الله بشارات والذي استمر مدة ساعتين تم التركيز على بعض من التمارين البدنية لرفع كفاءة المهارات عن اللاعبين وتطوير القوة البدنية لديهم .

وكان اللقاء المسائي للمعسكر قد قاده المدرب أمين بشارات حيث ركز على العديد من مهارات القتال والذي استمر لمدة ساعة ونصف في الصالة المغطاة في المركز فيما اختتم المدرب بشارات الحصة التدريبية بشرح عن قانون التحكيم وكيفية استغلال القانون لصالح اللاعب و استغلال جميع المخالفات للفوز . .

فيما شمل اليوم الثاني من المعسكر على تدريب صباحي في التنفس قاده المدرب خليل بشارات في الهواء الطلق وبساحات المركز ومن ثم انتقل اللاعبين الى فترة الإفطار حيث قاد التمرين الثاني المدرب أمين بشارات وكان هناك العديد من مباريات القتال ما بين اللاعبين وذلك للارتقاء بهم ودخولهم الى جو المنافسات حيث يستعد الان منتخب الأكاديمية بجميع فئاته لتحضير للمشاركة في معسكر العقبة وتصفيات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة آسيا علما أن الأكاديمية تستعد الان لإقامة أول بطولة دولية للكاراتيه والتي ستكون بإشراف من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والتي ستعقد أواخر شهر نوفمبر القادم في مركز الشهيد صلاح خلف لمدة 3 أيام .

وفي نهاية المعسكر التدريبي شكر المدرب أمين بشارات رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ عبد المطلب الشريف على التواصل الدائم مع الأكاديمية لإنجاح نشاطاتها و تعاونها لإنجاح معسكر القدس كما شكر أيضا إدارة مركز الشهيد صلاح خلف على حسن الضيافة والاستقبال والختام وتنمى لهم دوام التميز في خدمة الوطن الغالي وقدم المدرب أمين بشارات شكره الخاص للسيد غسان قبها نائب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب في المحافظات الشمالية على كل التسهيلات على قدمها المركز وتعاونه الرائع .