الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رامي حمادة حارس العنابي : الثقافي يتطور وفوزنا على المكبر مستحق

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 13:03 )
غزة –معا –كامل غريب :اكد رامي حمادة حامي عرين فريق الكرة في نادي ثقافي طولكرم ان فريقه يتطور من مباراة لأخرى ، ويحتاج إلى الوقت لكي تكون النتيجة موازية مع المردود، إن ما حصده من فوز مستحق على جبل المكبر يعد مكسبا للفريق في مشواره بدوري جوال للمحترفين وهدية لجماهيرنا في العيد .

وقال أن التركيز الذهني سيكون أكبر في الجولات المقبلة ،مشيرا ما يقدمه الفريق يعد جيدا، والخروج بثلاث نقاط امام المكبر يعد الأمر شيئا ايجابيا وبالذات أننا حين نخرج بمثل هذه الايجابية فذاك يعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة، رغم أن الغالبية العظمى من اللاعبين هم من الشباب وهي نسبة كبيرة جدا إذا ما قارناها مع الفرق الأخرى ويجعل متوسط أعمار اللاعبين في الفريق هي الأقل بين فرق الدوري ، وبالتالي يوجد نقص في الخبرة نعمل على تعويضه بالدافعية والإصرار ورفع المستوى الفني والبدني.

وأضاف حمادة قدمنا مباراة جيدة في ظل التحضيرات التي قمنا بها، وأيضا على المستوى الذهني تم تحضير اللاعبين ، والمهم أننا خرجنا بالفوز، وهو ما نحتاج إليه.

واشار إن الفريق بحاجة إلى الاستقرار والعمل الذهني يحتاج إلى وقت وعلى المدى الطويل سنشعر بالتغيير إلى الأفضل، وفي مستوى الدوري يفترض أن نكون في مرحلة حصد النتائج، لأن اللعب في الدوري يحتاج إلى النتائج الايجابية، وهي ليست سهلة، لأن الجهاز الفني بقدر ما يقوم بعملية تطوير فإنه يسعى للفوز أيضا.

وعبر حمادة عن امله ان يواصل الفريق حصد النقاط في الدوري ويتقدم اكثر على لائحة الترتيب موجها الشكر لزملاءه وللجهاز الفني للفريق بقيادة محمد الصباح على ما يقدمه من مجهودات كبيرة مع الفريق .