الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس يحافظ على الصدارة والشاطئ يتقدم خطوة للأمام

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 14:15 )
غزة – معا - دائرة الاعلام بالإتحاد - ضمن فريق اتحاد خان يونس البقاء في الصدارة أسبوعاً آخر، على الرغم من تعادله السلبي امام ضيفه نادي الجمعية الاسلامية، في افتتاح الأسبوع السادس من دوري " جوال" لأندية الدرجة الممتازة بقطاع غزة مستفيداً من سقوط مطارده شباب رفح هو الآخر في فخ التعادل ولكن الايجابي بهدف لمثله امام ضيفه أهلي غزة .

هذا التعادل رفع رصيد الاتحاد عند 13 نقطة، بينما رفع شباب رفح رصيده عند 12 نقطة، أمام الجمعية الاسلامية فوصلت إلى النقطة السادسة، فيما بقي أهلي غزة في المركز الثاني عشر والأخير بنقطتين .

واستعاد نادي خدمات الشاطئ المركز الثالث على لائحة ترتيب أندية الدرجة الممتازة لدوري " جوال" في المحافظات الجنوبية، بعد الفوز الصعب على ضيفه شباب جباليا بهدف دون رد سجله النجم الدولي معالي كوارع في د24 من عمر الشوط الأول .

هذا الفوز رفع رصيد أبناء البحرية إلى 10 نقاط، وبات على بعد 3 نقاط من المتصدر اتحاد خان يونس، ونقطتان عن الوصيف شباب رفح الذي يملك 12 نقطة.

كما تعادل شباب خان يونس مع ضيفه خدمات رفح سلباً، ليحصل كل فريق على نقطة، حيث وصول الشباب للنقطة الثامنة في المركز السادس مقابل 6 نقاط للخدمات في المركز العاشر.

حسم فريق خدمات النصيرات مواجهته أمام مضيفه اتحاد الشجاعية على ملعب رفح بهدف مقابل لا شيء.

ونجح النصيرات في استغلال النقص الواضح في صفوف لاعبي الشجاعية من جراء الغيابات الكثيرة لنجومه ، حيث خطف هدف الفوز في د56 عن طريق جناحه الأيمن محمد أبو يوسف، ورغم محاولات الشجاعية في النصف ساعة الأخيرة عن طريق فريد الحواجري وهيثم ابو ظاهر الجناح الأيمن بتسديدة قوية علت العارضة .

هذا الفوز قفز بالنصيرات إلى المركز الرابع على سلم الترتيب حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط .

وعلى ملعب اليرموك ، حقق الهلال انتصاره الثاني على التوالي، فبعد الفوز في الجولة الماضية على حساب أهلي غزة، عاد الفريق وواصل انتصاراته بفوز آخر على مضيفه غزة الرياضي بهدف دون رد.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 75 لاحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد الزقزوق، واستحق الهلال الفوز لأنه كان الأفضل على مدار شوطي اللقاء، فقد فرض أفضليته تماماً خلال الشوط الأول واهدر لاعبوه محمد ابو ظاهر وأحمد المدهون أكثر من فرصة محققة ، وفي الشوط الثاني استمر تفوق الهلال، وأهدر لاعبوه وخاصة المهاجم أحمد المدهون أكثر من فرصة.

هذا الفوز رفع رصيده الهلال إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الرياضي عند 6 نقاط في المركز السابع .