الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس- اعتقال شقيق زوجة المرحوم محمد عمر بشبهة التورط في قتله

نشر بتاريخ: 17/10/2013 ( آخر تحديث: 17/10/2013 الساعة: 12:19 )
القدس- معا - اعتقلت الوحدة المركزية "يمار" في شرطة القدس الإسرائيلية، شابا (18 عاما)، بشبهة التورط في جريمة قتل زوج شقيقته وابن عمه، المرحوم محمد شحادة عمر (24 عاما)، من سكان حي وادي الجوز، في القدس العربية.

وكانت جريمة القتل وقعت فجر الاثنين الماضي، الـ14 من أكتوبر/تشرين أول، حيث تم حينها تحويل الشاب للعلاج في مشفى "المقاصد" في حي الطور، وهو يعاني من جراح حرجة في منطقة الصدر، حيث أعلن الطاقم الطبي بعد مدة قصيرة من وصوله عن وفاته متأثرا بجراحه.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان لها وصلت معا نسخة عنه، أنّه تم مؤخرا اعتقال شقيق زوجة المرحوم، وهو شاب قاصر لم يبلغ بعد 18 عاما، وذلك بشبهة الضلوع في تنفيذ هذه الجريمة، حيث تم تمديد اعتقاله لعدة أيام في محكمة الصلح في القدس على ذمة التحقيقات الجارية.

ويستشف من مادة التحقيقات المتوفرة، أنّ الخلفية تعود، وعلى ما يبدو، إلى جدال كان قد تطور إلى شجار ما بين المرحوم والمشتبه به في منزل أهل الأخير الكائن في وادي الجوز، وذلك على خلفية عنف وخلاف عائلي ما بين المرحوم وزوجته، شقيقة المشتبه به، التي كانت حينها قد وجدت ملاذا في بيت والدها. ولا تزال التحقيقات مستمرة.