الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيقاف أحد ملاهي الأطفال في نابلس

نشر بتاريخ: 17/10/2013 ( آخر تحديث: 17/10/2013 الساعة: 12:31 )
نابلس- معا - اوقف طاقم الوقاية والسلامة العامة والعمليات في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس صباح اليوم احد الأماكن الترفيهية حديثة الإنشاء عن العمل لأسباب عدم توفر وسائل الأمان والسلامة فيه والذي أقيم في منطقة رفيديا في مدينة نابلس.

وأوضح تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن السبب في تنفيذ هذه الجولات المفاجئة نتيجة للاكتظاظ وارتياد المواطنين لهذه الإمكان في عطلة عيد الاضحى المبارك وملاحظة تزايد الاقبال عليها الامر الذي يستدعي الوقوف على اهم اجراءات ووسائل الامان فيها حفاظا على سلامة المواطنين.

وذكر التقرير ان الاجراءات والمعايير الذي تابعتها الطواقم تتعلق بتحصين المناطق العالية وازالة كافة المعيقات التي قد تشكل خطرا على حياة المتنزهين بالاضافة الى توفير كافة معدات مواجهة الطوارئ وتفقد المعدات والالعاب، كما قدمت الطواقم عدة ارشادات للعاملين في هذه الأماكن تتعلق بسبل الإطفاء والإنقاذ والانتباه الدائم.

يشار الى ان المكان الترفيهي الذي طالبته طواقم السلامة العامة بعد التشغيل من خلال تسليمه اخطار هو مكان انشأ لاستقبال الأطفال في فترة العيد وهو عبارة عن مجسمات بلاستيكة ممتلئة بالهواء لا يتوفر بمحيطه وسائل السلامة في حال السقوط من علو بالإضافة الى عدم تامين التمديدات الكهربائية له.

وفي هذا أوضح مدير دفاع مدني محافظة نابلس العقيد كريم عميرة عن ضرورة هذه الجولات واختيارها في هذا الوقت لمتابعة جوانب الأمان والسلامة فيها خصوصا في هذا الوقت من كل عام املآ ان تحقق هذه الاماكن الرخاء والسلامة لمن يرتادها في فترة عيد الأضحى المبارك.