السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات فترة العيد

نشر بتاريخ: 18/10/2013 ( آخر تحديث: 18/10/2013 الساعة: 15:28 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، نظمت مجموعة كشافة مرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة عمل تطوعي في مقبرة الشهداء في مخيم بلاطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات القائد عماد اشتيوي أن هذا العمل التطوعي يأتي ضمن البرنامج المتواصل في الاعمال التطوعية من اجل المحافظة على البيئة والمجتمع ضمن الخطة التي وضعها المركز، وان المجموعة تستعد أيضا لزراعة الأشجار حول أسوار المقبرة.

ومن جهته أشاد رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة الاخ محمود جبارة والذي عبر عن افتخاره بمجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات على نشاطها المتواصل ومبادراتها الخلاقه وأخرها الوقوف بجانب الاسرى وتنظيف مقبرة الشهداء ودعاهم الى مواصلة الطريق وتعزيز العمل التطوعي لما فيه من خدمة مجتمعية حقيقة تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.
|245932|
والجدير بالذكر مرافقة كل من القائد شادي ابو سلطح والقائد ياسر يحيى والقائد عماد اشتيوي المجموعة اثناء النشاط.

كما قدم أفراد المجموعة العزف الموسيقي الحزين لأرواح الشهداء اثنا قيام لجنة التنسيق ألفصائلي بنابس بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء.

ومن جهتهم شكر أعضاء لجنة التنسيق اللفصائلي مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات على مشاركتهم بهذه الفعالية وكل الأعمال والمشاركات على مستوى المحافظة متمنين لها مزيدا من التقدم والعطاء وان أدائهم يفتخر به.

وبدوره أكد القائد عماد اشتيوي قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات على أهمية هذه النشاطات التي تعزز المجال الوطني وتكرم شهداء فلسطين، موضحاً أن المجموعة قد ألغت العرض الكشفي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إكرام لأرواح الأطفال الذين سقطوا من أبناء شعبنا في مخيم اليرموك وهم باحثين عن الحرية.