السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام الصالحي : تجاوز العنابي يقربنا من القمة ونطمح للافضل بما هو قادم

نشر بتاريخ: 18/10/2013 ( آخر تحديث: 18/10/2013 الساعة: 15:29 )
غزة –معا –كامل غريب : أكد هشام الصالحي نجم خط وسط فريق الكرة في نادي هلال القدس أن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الثقافي الكرمي كان صعبا للغاية ومهم في نفس الوقت كونه كان سيمثل لنا الكثير معنويا وفنيا وسوف يقربنا كثيرا من فرق القمة والمنافسة بشدة على اللقب .

وقال الصالحي ان الفوز كان اجمل هدية لجماهير هلال العاصمة في عيد الاضحي المبارك واصفا الفوز بالمهم للغاية ويلعب دور تحفيزي كبير لاعبين في طريق الوصول إلى قمة الجاهزية والأداء الجماعي المنظم الذي يقود للمنافسة على اللقب وتحقيق نتائج طموحة بالنسبة للجماهير والإدارة على مستوي دوري المحترفين الفلسطيني .

واضاف الصالحي الهلال بمكانته وشعبيته وقوته يتطلع دوما للمنافسة على الالقاب هذا الموسم ودوري المحترفين خيارنا لكنه يري ان المنافسة صعبة لقوة جميع الفرق من جهة وتقاربها من حيث المستوي والاداء ويبقي عامل التوفيق داخل الملعب هو الفيصل .

واشار الي طموح المنافسة على لقب الدوري خاصة انه يمتلك عناصر مميزة لذلك يجب ان يكون بالعمل الجدي والاصرار على الالتزام في كل النواحي الفنية والادارية يستطيعون المنافسة وتحقيق الافضل .

وتمني الصالحي أن يواصل الهلال نجاحاته وانتصاراته ويصل إلى مستوى الأداء المطلوب في الدوري ويحقق المكانة التي ترتقي لطموحاتنا والي القمة بكل تاكيد .