الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حصة تدريبية مشتركة في مدرسة السورس الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/10/2013 ( آخر تحديث: 18/10/2013 الساعة: 15:48 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- ضمن الحراك الذي يشهده اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي استضافت مدرسة السورس الفلسطينية للجوجيستو وفنون القتال المختلطة بادارة المدرب رامي الشولي نادي ابو ديس للكيك بوكسينغ باشراف المدرب حسن حلبية ، وبحضور مصطفى الحلبي رئيس لجنة مدربين الكيك بوكسينغ .

بدأت الحصة التدريبية بكلمة ترحيب من المدرب رامس الشولي مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات وتبادل الخبرات بين الاندية المنضوية تحت لواء الاتحاد على كافة المستويات .

ثم قام المدرب حسن حلبية بتمارين الاحماء للاعبين المشاركين بالحصة التدريبية ، ثم قدم المدرب مصطفى الحلبي شرحا خاصا عن تقنيات الكيك بوكسينغ اللكم والركل والدفاعات المختلفة .

وبدوره قدم المدرب رامي الشولي شرح عن تقنيات الجوجيتسو وبالاخص الحركات الارضية ( الاخضاع ) .
|245957|
تلى ذلك تطبيق الطلاب لتقنيات القتال المركبة بالكيك بوكسينغ والجوجيتسو باسلوب القتال المختلط ، وفي نهاية الحصة خاض عدد من الطلاب من نادي ابو ديس ومدرسة السورس لقاءات ودية بالكيك بوكسينغ اتسمت بالروح الرياضية .

وفي نهاية الحصة شكر المدربين مصطفى الحلبي وحسن حلبية المدرب رامي الشولي على حسن الضيافة مؤكدين على استمرار التعاون الرياضي وتوسيع مثل هذه النشاطات التي من شأنها تعزيز روح الاخوة وارتقاء المستوى الفني .