الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز هلال اريحا على جمعية الشبان المسلمين 6/3

نشر بتاريخ: 18/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 17:41 )
أريحا - معا - مركز أريحا للإعلام : فاز فريق هلال اريحا على فريق جمعية الشبان المسلمين/ الخليل ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الاولى في اللقاء الذي جمعهما ستاد اريحا مساء اليوم ليرفع رصيده الى النقطة السابعة.

تشكيلة الفريقين :
الجمعية : نهار شمروخ، موسى شبانة، فتحي العيده، فؤاد العيده، منذر ادعيس، احمد جبارين، فارس العيده، معتز النتشه، رأفت ربيع، عمر ارزيقات، يزن العويوي.
هلال اريحا : محمد عدنان، زكريا عاصي، ابراهيم الياس، منتصر براهمة، امير بدران، موسى برهم، حسين غروف، محمد عادل، اسد ابو العسل، سامر حداد، محمد براهمة.
|246106|
الحكام: ناصرغريب للساحة، احمد بلبول مساعد حكم اول، احمد جبيريل مساعد ثان، عمر يوسف حكما رابعاً. راقبها عماد قراعين، مقيم حكام ميشيل حنانيا.

الشوط الأول : منذ الدقيقة الاولى سنحت فرصة خطيرة للجمعية عندما تهيأت الكرة داخل الصندوق لرأفت ربيع الذي سددها
رأسية على يمين الحارس محمد عدنان الذي ابعدها ببراعة الى ركننية.
رد هلال اريحا بعدة محاولات على مرمى نهار شمروخ دون خطورة.

نشط هجوم الجمعية في تنظيم محاولاته من خلال تحركات رأفت ربيع، الا ان الهجوم الهلالي نجح في افشال تلك المحاولات.
وكانت المحاولات الهلالية تشكل خطورة اكثر من خلال فاعلية سامر حداد واسد ابو العسل ووالاستفادة من مجهودات موسى برهم في مساندة خط الهجوم والتي اسفرت عن هدف التقدم للهلال بعد فاصل من التمريرات بداية من المدافع المتألق منتصر براهمة والتي انتهت بقدم موسى برهم في مواجهة المرمى لكنه اثر التمرير الى المهاجم اسد ابو العسل المتمركز بشكل افضل امام المرمى فسدد ابو العسل الكرة بكل ثقة داخل المرمى معلنا عن الهدف للهلال (30) .
|246107|
السيطرة على منطقة المناورة اقتسمها لاعبو الفريقين وكانت مكمن الخطورة وغرفة العمليات لانطلاق الهجمات الخطرة التي لم يحسن استغلالها جيدا مهاجمو الجمعية والتي كانت اخطرها فرصة فؤاد العيده الذي استقبل كرة مرفوعة باتقان من رأفت ربيع داخل الصندوق ارتقى لها العيدة وسددها بقوة من فوق العارضة.

خطأ قاتل للدفاع الهلالي في الدقيقة (42) استغله عمر ارزيقات على خط المرمى ليرفع الكرة على رأس رأفت ربيع البعيد عن الرقابة وسددها برأسه قوية عانقت الشباك معلنا هدف التعادل.

الشوط الثاني :
سيطرة مطلقة للهلال على ارض الميدان وخاصة بعد استغلال لاعبيه للنقص العددي في صفوف الجمعية بعد حصول يزن العويوي اثمرت عن غلة وفيرة من الاهداف تناوب على تسجيلها موسى برهم (49) بعد متابعة جيدة لكرة عائدة من يدي الحارس لصده رأسية سامر حداد القوية. واضااف المتألق محمد عادل هدفا رائعاً (62) من تسديدة قوية استقرت على يمين نهار شمروخ. واضاع اللاعب ابراهيم الياس صربة جزاء للهلال (49).

استغل مهاجمو الجمعية تراجع اداء الهلال وكذلك الهفوات الدفاعية العير مبررة واقتنص عمر ارزيقات هدفا ( 81) مقلصاً الفارق. ومن نفس السيناريو قلص رأفت ربيع الفارق (87) .
رد موسى نبيل نجم المباراة بهدف خامس للهلال(88) وأضاف حسين غروف الهدف السادس (90) .
لينتهي اللقاء بفوز الهلال ب 6 اهداف مقابل 3 اهداف للجمعية .
|246108|