الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب الخير" تختتم فعاليات عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 19/10/2013 ( آخر تحديث: 19/10/2013 الساعة: 17:23 )
الخليل - معا - اختتمت مجموعة "شباب الخير" فعاليات مبادرتها لعيد الأضحى المبارك تحت اسم "الأضحى غير مع شباب الخير 3" التي تقيمها للعام الثالث على التوالي في محافظة الخليل، وتتضمن العديد من الفعاليات تحت اطارها.

وابتدأت فعاليات المبادرة مع بداية شهر ذي الحجة بتوزيع الملابس والحلويات على الأسر المحتاجة في المحافظة، بالاضافة لتوفير بعض احتيجات المنازل المختلفة، كما امتدت حتى بداية ايام العيد، وفي ايام العيد تم توزيع اضاحي العيد على ما يزيد عن مئتين وتسعين عائلة.

وفي فعالياتها للاطفال أقامت المجموعة يوم فرح ومرح لأطفال قرية جالا، حيث تخلله فعاليات الرسم على الوجوه ورسم الجداريات، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

من جانبه منسق المبادرة وسيم ابو الفيلات عبر عن بالغ سعادته لنجاح المبادرة، الذي ما كان لولا تآلف متطوعي المجموعة وتفانيهم في العمل للمبادرة، كما اكد على الدور الكبير الذي لعبته الشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت بدعم المبادرة عينياً ومعنوياً، وقدم شكره لهم، واضاف "نحن نقدم مبادرة هذا العام اهداء لروح شهيد الانسانية وصديق المجموعة علاء الزغير الذي ارتقى الى العلى اثر حادث سير في ثاني ايام العيد".

بدورها المتطوعة جمانة ناصر الدين قالت:" انا ساهمت في العمل لهذه المبادرة للعام الثالث على التوالي، وفي كل عام هناك اضافات جديدة ونوعية على المبادرة، مما يجعل من المتطوعين أكثر شغفاً للمشاركة الفعالة في هذه المبادرة" كما تمنت ان يكون العيد قد حمل كل السعادة للمواطنين عامة وخاصة الفقراء والمحتاجين منهم.

يذكر ان المجموعة قامت بتوزيع الحلويات والملابس والمكسرات على ما يزيد عن 150 عائلة، ووزعت الاضاحي على ما يزيد عن 290 عائلة، واقامت فعاليات الفرح والمرح لما يزيد عن مئة طفل في قرية جالا.

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة تقوم بالعديد من المبادرات التي تساعد المحتاجين من خلالها على مدار العام وفي معظم المناسبات كالاعياد وفصل الشتاء وشهر رمضان بالاضافة إلى العديد من المناسبات الأخرى.