السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خاص معا- "الشهيد" عاد إلى الحياة وفرحة في مشيرفة

نشر بتاريخ: 19/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 00:02 )
أم الفحم- معا - علم مراسل معا أنّ "الشهيد الحي" مؤيد زكي جمعة اغبارية (28 عاما)، من قرية مشيرفة، قد أجرى صباح اليوم (السبت) اتصالا هاتفيا مع أهله، يبدو أنها من تركيا، ليُطمئنهم على صحته وينفي الشائعات التي صدرت عن استشهاده.

وقد عمت أجواء من الفرحة في قرية مشيرفة، المجاورة لمدينة أم الفحم في المثلث الشمالي، خاصة وسط أهل مؤيد وأصدقائه وجميع مُحبيه. وقد تم ذبح عدة ذبائح بهذه المناسبة.

ويشار إلى أنّ الشاب مؤيد طمأن أهله على بقية الشبان الذين يظن أنهم خرجوا للالتحاق بمنظمات الجهاد العالمي المقربة إلى القاعدة في سوريا، واخبرهم أنهم بخير وصحة وعافية.
|245996|
وقال الحاج زكي إغبارية، والد "الشهيد" الذي أشيع قبل حوالي شهر عن مصرعه في سوريا جراء الحرب الدامية فيها، إنّ ابنه مؤيد "حي يرزق، وإن ما أشيع عن مصرعه لا صحة له على الإطلاق".

وأردف الحاج زكي اغبارية قائلا: "ابني أجرى اتصالا هاتفيا مع العائلة وطمأننا عن حاله واخبرنا بأنه بصحة جيدة، حيث نفى بذلك كل ما أشيع حول مصرعه في سوريا".
|245998|
وأضاف والد الشاب مؤيد، أنهم قاموا بتوجيه عدد من الأسئلة لابنه، وذلك للتأكد من هويته حيث اثبت لهم وبشكل قاطع أن "من أجرى الاتصال بنا هو مؤيد. لقد تلقت العائلة خبر وجوده على قيد الحياة بالسعادة والفرح والحمد لله على ذلك".