الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاط ترفيهي لبيت المسنات والإتحاد النسائي في البيرة

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 11:31 )
رام الله- معا- نفذ مجموعة من الأشخاص نشاط ترفيهي خيري لبيت المسنات التابع للاتحاد النسائي في مدينة البيرة اليوم بالتعاون مع مطعم فلامنجو في رام الله ، النشاط هو مبادرة فردية تطوعية ترفيهية لبيت المسنات في الاتحاد النسائي بالبيرة، حيث تم دعوتهم على الغداء بحضور المغني نعيم حسونة من أجل تسليط الضوء على احتياجاتهم خصوصاً مع اقتراب فصل الشتاء ومن اجل رسم الفرحة والابتسامة على وجوههن.

واشرف على النشاط الباحثة والناشطة الاء راضي وعبد صباح وبمشاركة عدد من الأشخاص من أهل الخير. حيث تخلل الاحتفال تقديم وجبة غداء للمسنات وحفلة موسيقية بحضور الفنان نعيم حسونة والذي أحيى هو وفرقته الحفلة مجانا.

كما قام المتطوع الشاب سامر عبد الكريم بعمل فحص ضغط مجاني لكل المسنات. كما تم الاحتفال بأعياد ميلاد للأمهات جميعا وتم توزيع الورود عليهم.

وتمت الفعالية بحضور عدد من وسائل الإعلام والصحافة المحلية وذلك لإلقاء الضوء على احتياجات هذا البيت ورسم الفرحة على وجوه الأمهات والمسنات جميعا وبمشاركى ممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية والمتطوعين.

يذكر أن القائمون على هذا العمل وهم أفراد يعملون في مؤسسات مختلفة، ويسعون للتخطيط لعمل أكثر من فعالية ومنها للأطفال في دار اليتيم وغيرها من النشاطات الترفيهية الخيرية، وقد لاقت هذه الفعالية استجابة من المجتمع المحلي والمؤسسات وأبدى الجميع استعداده للمساعدة والمشاركة والتعاون في تنفيذ مثل هذه الفعاليات لما لها من أهمية وفائدة على الفئات المستهدفة.