الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- بحث فعاليات اسبوع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 13:51 )
اريحا - معا - في إطار الاستعدادات التي تجريها مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار, لإحياء فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني, اجتمع مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش في مكتبه صباح اليوم الأحد مع جمال رجوب نائب محافظ أريحا والأغوار من اجل بحث مشاركة التربية و التعليم في أسبوع الشباب الفلسطيني.

وجرى الحديث في الاجتماع عن الخطط والبرامج التي أعدتها مديرية التربية والتعليم للمشاركة في اسبوع الشباب الفلسطيني.

من جانبه أفاد الحواش بأن مديرية التربية والتعليم في أريحا تعمل على قدم وساق من اجل إنجاح فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني و التي تنظمها محافظة أريحا وبرعاية اللجنة المشرفة التي يترأسها عطوفة محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني وبعضوية التربية والتعليم, مشيراً الى ان مديرية التربية والتعليم تشارك للسنة الثانية على التوالي في هذا الحدث الهام.

واضاف: "اننا في التربية و التعليم نهدف من خلال هذه المشاركة إلى دعم و تفعيل قضية الأسرى في السجون الإسرائيلية, بالإضافة إلى المساهمة في بناء الشخصية الوطنية للطلبة و تعزيز مفاهيم حب الوطن والمواطنة والانتماء لهذا البلد الطيب".

من جانبه اكد رجوب على أهمية مشاركة جميع المؤسسات والفصائل الوطنية في أسبوع الشباب الفلسطيني والذي يمثل حدثاّ وطنياً هاماً في إطار تعزيز مفاهيم الحرية والانتماء لهذا الوطن, معرباً عن ثقته بالدور الهام الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم بخصوص تفعيل أسبوع الشباب الفلسطيني في أوساط الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية المدرسية.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم موسى ابورومي بحث الاثنان بعض الخطط والبرامج التي ستشارك بها مديرية التربية والتعليم من حيث تنفيذ فعاليات مركزية موحدة في المدارس واقامة معرض للأسرى في محافظة اريحا والأغوار تنفذه مديرية التربية والتعليم, وإقامة معرض اخر للصور خاص بذكرى رحيل القائد ياسر عرفات في احدى المدارس والذي ستقام فيها مهرجان مركزي خاص بأسبوع الشباب الفلسطيني.