الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس تحتفل بعيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 17:40 )
القدس - معا - إعلام مفوضية القدس - تحت رعاية مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس نظمت مجموعة كشافة نادي هلال القدس عرضاً كشفياً جابت خلاله المجموعات والفرق الكشفية المشاركة شوارع القدس انطلاقا من نادي هلال القدس مروراً بشارع صلاح الدين وصولاً الى باب العامود ، حيث تم عزف السلام الوطني الفلسطيني الذي تزامن مع رفع بعض الشبان المقدسيين علم فلسطين على سور القدس .

وشارك في هذا الاستعراض عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد مفيد البرق، و رئيس الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس القائد ماهر محيسن وكل من أعضاء المفوضية الذين تمكنوا من الوصول للقدس القائد محمد أبو صوي والقائد وجيه الزعانين والقائدة أريج فراح والقائد رياض عميرة والقائد سعيد عطون.

كما و شارك في هذا العرس الكشفي المقدسي كل من رجال العشائر والشخصيات الاعتبارية والتنظيمات الوطنية في القدس ، و المقدم خالد المصري مدير ادارة المتطوعين في الدفاع المدني الفلسطيني والسيد ناصر قوس وأهالي مدينة القدس الذين عبروا عن كامل فرحتهم بهذا الاستعراض مستمعين الى انغام الموسيقى الكشفية .

وعليه فقد كانت هذه المشاركة من قبل مجموعات مفوضية محافظة القدس هي عبارة عن رسالة معايدة الى الامة الاسلامية عامة وأهل القدس خاصة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .

و تتقدم مفوضية كشافة محافظة القدس ممثلة برئيسها القائد ماهر محيسن بالشكر الجزيل لكل من شارك ونظم وساهم في انجاح هذا العرس الكشفي الرائع والى كل من ساهم في ترتيب و حفظ النظام من قبل متطوعين الدفاع المدني و اهالي مدينة القدس المرابطين رغم مضايقات الاحتلال اليومية لهم .

ومن الجدير ذكره مشاركة كل من مجموعة كشافة نادي هلال القدس ومجموعة كشافة مدرسة أحباب الله النموذجية و عشيرة جوالة القدس الشريف ومجموعة كشافة شباب العيساوية والعديد من القادة الكشفيين المقدسيين في هذا العرض.