السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

خضر عبيد : الاستقرار وثبات التشكيل من اسباب تفوق العميد الخليلي

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 18:42 )
غزة _معا _كامل غريب : اكد خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب الخليل ان الاستقرار الفني والاداري هو احد اسباب تفوق شباب الخليل حتي الان في دوري المحترفين الفلسطيني الامر الذي ساعد الفريق كثيرا على البقاء في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب .

وقال عبيد ان الفوز على مؤسسة البيرة له اهمية في نفوس اللاعبين مع تواصل الانتصارات الذي يعزز الثقة لدي اللاعبين من مباراة لاخري مشددا على ان خيار الفوز هو هدفنا في كل مباراة حتي تحقيق اللقب المنشود وتحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم .

ويري ان الفريق يقدم مستوي متميز من حيث التجانس والتفاهم ورغبة الفوز حاضرة دوما في نفوس اللاعبين وهو ما يعطينا امل دوما وارتياح لتحقيق الفوز
وقال: خضنا مباراة صعبة امام البيرة ولعبنا بروح الجماعة واصرار على الفوز وهو ما منحنا الثلاث نقاط والامان للتقدم على لائحة الترتيب مشددا على صعوبة المرحلة المقبلة التي تتطلب جهد مضاعف واداء قتالي في المباريات المقبلة، للمحافظة على الصدارة .

واوضح عبيد ان شباب الخليل يتميز عن جميع الفرق بوجود دكة احتياط قوية ولاعبين على مستوي بارز في جميع الخطوط وهو ما يعزز قوتنا متمنيا تواصل الانتصارات للزحف اكثر بالصدارة بعيدا عن التطلع لنتائج الفرق الاخري .