السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خويص المكبر : الفوز على الاسلامي بداية عودتنا لطريق الانتصارات

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 17:25 )
غزة _معا _كامل غريب :اكد محمد خويص مهاجم فريق جبل المكبر ان فوز فريقه على اسلامي قلقيلية سيكون البداية الحقيقية والانطلاقة نحو حصد مزيد من النقاط في دوري المحترفين الفلسطيني للوصول للمكانة المرموقة في جدول الترتيب التي ترتقي لطموحات جبل المكبر هذا الموسم .

وقال خويص ان الفوز على الاسلامي مستحق ونتطلع لان يكون بداية عودة الفريق لسكة الانتصارات في ظل الروح الجديدة التي ابداها الجميع بعدما عانينا من سوء النتائج والاداء ويمثل الفوز لنا الكثير معنويا وفنيا لاسيما اننا كنا بحاجة ماسة للفوز لاستعادة الثقة بالنفس وعودة جماهير المكبر الي المدرجات لمساندتنا مع وصولنا للنقطة السابعة.

واضاف خويص ندرك اننا لم نقدم المستوي المامول الذي يرضينا في الدوري حتي الان متمنيا ان يكون الانتصار بداية عهد جديد لنا ممزوجا بأداء جماعي المنظم يقودنا لاستعادة النتائج المميزة ويضعنا بين صفوة الاندية في المقدمة كون ان شعبيته وتاريخه تجبرنا على بذل كل ما بوسعنا من اجل الدخول في دائرة المنافسة وتحقيق الافضل .

وابدي خويص سعادته بقيادة فريقه للفوز على الاسلامي وبتسجيل هدف الفوز متمنيا مساعدة المكبر دوما على تحقيق الانتصار واستعادة مستواه المعهود
وتمني خويص أن يواصل المكبر نجاحاته وانتصاراته ويصل إلى مستوى الأداء المطلوب في الدوري ويحقق المكانة التي ترتقي لطموحاتنا وتسعد جماهيرنا .