الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ابو حرب" نجم النصيرات : تجاوز المتصدر اتحاد خان يونس دليل على قوتنا

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 20:20 )
غزة _معا _كامل غريب : أعرب محمد سمير ابو حرب صاحب هدف الفوز لفريقه خدمات النصيرات على حساب المتصدر اتحاد خان يونس في عقر داره سعادته الكبيرة بالفوز المهم على البرتقالي في الاسبوع السابع من دوري جوال الغزي .

وقال لقد كنت أعرف أن الفوز على اتحاد خان يونس سيكون صعبًا ولكن لم أتوقع أن نفوز بصراحة لكن استثمرنا كل الظروف المتاحة في المباراة، واللاعبون كانوا في افضل حالاتهم لتحقيق هذا الفوز المهم جدًا لأنه أعاد الروح والثقة إلى الفريق بشكل عام وسينعكس ذلك علينا في المباريات المقبلة من الدوري.
وقال ابو حرب: إن فريق اتحاد خان يونس المتصدر يمتلك خط وسط وهجوم قويًا للغاية وكنا نعرف أنهم سيشكلون خطورة علينا، لذلك حاولنا تحجيم الخصم بالصورة المطلوبة والجميع ساهم في هذا الأمر والجميع نجح في مهمته كما أننا قمنا باستثمار الفرصة بصورة مثالية والسبب يعود إلى أن عقلية اللاعبين اختلفت عن المباريات السابقة والجميع كان في الموعد لتقديم أفضل مستوى والظهور بهذا الشكل الرائع .

وأشار ابو حرب إلى أن جميع مباريات الدوري غاية في الصعوية وبالتالي لا توجد مباراة سهلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة من جميع الفرق في الدوري وأعتقد أن الفوز على المتصدر يعتبر خطوة مهمة على الطريق الصحيح للزحف مع الكبار على المنافسة ونحن على ثقة أنهم قادرون على ذلك في المباريات المقبلة من الموسم.

واختتم ابو حرب حديثه بان الفوز تحقق بفضل الأداء الجماعي ويحسب لجميع اللاعبين وليس للاعب بعينه متمنيا تواصل الانتصارات ومواصلة اداءه الرفيع في الدوري حتي تحقيق النتائج المرجوة .