الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يحرم شباب رفح من الصدارة .. وانتصار أول لشباب جباليا

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 21:00 )
غزة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - حرم نادي غزة الرياضي فريق شباب رفح، من اعتلاء الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم، بعد ألحق به الخسارة الأولى، بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في ختام الأسبوع السابع من دوري " جوال" للدرجة الممتازة بقطاع غزة .

هذا الفوز الكبير جمد رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر اتحاد خان يونس الذي يملك 13 نقطة، فيما ارتقى غزة الرياضي للمركز السادس ب 9 نقاط .

وجاءت المباراة حافلة بالاثارة والندية والمتعة، حيث افتتح الرياضي التسجيل في الدقيقة 43 عبر تسديدة قوية من المدافع خليل جندية، لكن رد الشباب جاء بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة مماثلة من داخل الصندوق للاعب محمد أبو دان.

وفي الشوط الثاني نجح الرياضي في الدقائق العشر الأولى من حسم اللقاء بهدفين الأول عبر هدافه أنس الحلو في د48، بينما عاد زميله طارق ابو غنيمة وسجل الهدف الثالث وهو هدف تأكيد الفوز من جملة ثنائية بينه وبين زميله الحلو.

ضغط الشباب لتقليص النتيجة، وفي د 68 تمكن اللاعب محمد عبد اللطيف موسى من تسجيل الهدف الثاني، لكن الرياضي نجح في الحفاظ على انتصاره حتى النهاية.

وعلى ملعب بيت لاهيا، حقق فريق شباب جباليا الوافد الجديد لدوري الممتازة، أول انتصار رسمي في الدرجة الممتازة، بالفوز على ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين.

وحسم الشباب اللقاء في أول ربع ساعة على انطلاق اللقاء، من خلال هدفين متتاليين الأول سجله اللاعب احمد حلاوة في د 11 من كرة ثابتة، وتبعه زميله يوسف سالم بالهدف الثاني في د15 .

هذا الفوز رفع رصيد الشباب عند 8 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي الأهلي في المرتبة الأخيرة بنقطتين فقط .