الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس الشاب يزور جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 12:48 )
الخليل - معا - زار .الرئيس الشاب حسين الديك جامعة الخليل التقى فيها بحشد من طلبة الجامعة من تخصصات القانون والصحافة والعلوم السياسية ، وجاء ذلك بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب ممثل مجلس الطلبة بالرئيس الشاب حسين الديك وشكره على هذه الزيارة الهامة للجامعة والتي تعبر عن عمق التواصل ما بين الرئيس الشاب والشباب الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعات الذيت يعتبرون العمود الفقري لشباب فلسطين والذي تقع على عاتقهم متطلبات التنمية مستقبلا.

وتحدث الرئيس الشاب عن تجربته في برنامج الرئيس الذي نظمته فضائية معا وعن المراحل التي مر بها في البرنامج ، واضاف ان فضائية معا كان لها الدور الريادي في قرع الجرس وتسليط الضوء على واقع الشباب الفلسطيني وامكاناتهم وقدراتهم وكفاءاتهم وانهم قادرون على الابداع والانجاز ولكنهم بحاجة الى ان يعطوا الفرص لذلك.

واكد الرئيس الشاب انه حين تتضافر الجهود وتتكاتف يصبح لدينا انجاز كبير على مستوى المجتمع الفلسطيني ، ونحن كشعب فلسطيني لا نمتلك ثروات طبيعية او موارد نفطية ولكننا نمتلك راسمال بشري ممثل بالشباب الفلسطيني الذي يجب استثماره والاستفاادة منه في عملية التنمية والبناء.

وطالب الرئيس الشاب الشباب الفلسطيني بالبقاء في وطنهم وعدم الهجرة فالوطن اولى بابناءه من الاخرين، ونحن بحاجة الى الشباب لاكمال مسيرة البناء ومسيرة التحرر من الاحتلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن وخلف القيادة التاريخية للشعب الفلسطيني ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية.