الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير بالخليل يعقد اجتماعا مع الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 15:43 )
رام الله -معا - عقد اجتماع في نادي الأسير الخليل ضم مدير مكتب التنسيق اللوائي في الارتباط العسكري الرائد نادر حجي وضابط العلاقات العامة بالارتبـاط العسـكري عبد الكاشف التميمي ومدير نادي الأسير في المحافظة امجد النجار والعميد عاطف وريدات.

وقال النجار بـأن هذا اللقاء يأتي في ظل الهجمة المسعورة من قبل جنود الاحتلال بحق الأطفال والمواطنين وتصاعد وتيرة الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال في محافظة الخليل والتي سجلت أعلى نسبة معتقلين على مستوى الوطن .

وثمن النجار الدور الكبير الذي يقوم به الارتباط العسكري من خلال تأمين الإفراج عن العشرات من الأطفال الذين يتعرضون للاعتقال الجائر من قبل جنود الاحتلال أثناء ذهابهم وعودتهم من مدارسهم وتحديدا في محيط الحرم الإبراهيمي ونقاط التماس مع الاحتلال.

بدوره أكد الرائد نادر حجي بأنه ومن خلال توجيهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء جهاد جيوسي تبذل الجهود تلو الجهود من اجل ان ينعم المواطن في كافة أماكن تواجده بالأمن والأمان.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفين على التعاون المشترك في متابعة اعتقال الأطفال بشكل خاص وتوثيق الانتهاكات التي تنفذ بحق مواطني محافظة الخليل وذلك خدمة للمواطن الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها.